الأردن: تفاصيل جريمة قتل امرأة حامل بالشهر الثامن في الزرقاء

  • الضحية حامل بالشهر الثامن.
  • تعرضت الضحية ل20 طعنة في الصدر والضرب بالمطرقة على رأسها.

شهد أهالي محافظة الزرقاء بالأردن جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها فتاة تبلغ 22 عاماً، حامل بالشهر الثامن، على يد رجل يعمل يعمل في تمديدات صحية، بعدما قام بضربها على رأسها بواسطة مطرقة ومن ثم طعنها 20 طعنة في الصدر.

وفي التفاصيل، قال مصدر لأخبار الآن، إنه كانت تربط القاتل علاقة مع الضحية منذ زمن، واستمر بحبها حتى بعد أن تزوجت وحملت، “فوقع خلاف بينهما في إحدى المناطق القريبة من كنيسة الروم في الزرقاء، حيث قام بخطفها ومن ثم طعنها 20 طعنة على مستوى العنق والصدر، وبعد أن قتلها في محله التجاري، قام بلفها بكيس نفايات وسكب عليها مادة بترولية وخبأ الجثة في بيته لمدة أربعة أيام” حسب ما صرح المصدر.

وبحسب ما قاله والد الضحية، فإن الفتاة قد اختفت صباح يوم الأحد، ومن ثم قامت عائلة الضحية بتقديم بلاغ للمركز الأمني. وفي صباح اليوم التالي، قام القاتل بزيارة زوج الضحية كونه يعمل معه، دون أن تشعر العائلة بأي شيء يتعلق بالجريمة”. وبعد يوم من زيارته، وردت معلومات للبحث الجنائي بشأن القاتل، حيث تقدم شخص بالشكوى ضده بأنه يتعاطى ويتاجر ويروج بالمخدرات، مما جعل القاتل يغلق متجره ويختفي، وبعد عدة أيام قامت الشرطة بحضور مدعي عام الزرقاء، بمداهمة منزل القاتل حيث تم إلقاء القبض عليه والعثور على جثة الفتاة داخل منزله.

وبأمر من مدعي عام الزرقاء، قامت اللجنة الطبية في مستشفى الزرقاء برئاسة مستشاري الطب الشرعي، الدكتور إبراهيم عبيدات، ومحمود زريقات، والدكتور إبراهيم حبش، بتشريح الجثة، ليتبين أن الضحية تعرضت ل20 طعنة قطعية أصابت عنقها، وضربات متعددة في الرأس والتي أدت إلى كسر في الجمجمة.