أخبار الآن | الإمارات – al-ain

شارك نحو 10.6 مليون شخصاً من 185 دولة، في عملية التصويت على إختيار تصميم الهويّة الإعلامية المرئية لدورة الإمارات، وذلك بعدما فتح باب التصويت من جميع أنحاء العالم، تأكيداً على البعد الإنساني والعالمي لمشروع الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، الذي سيروي قصة نجاحها الملهمة على مدى السنوات الـ50 المقبلة.

وتوزعت أصوات المشاركين بين 3 تصاميم تم عرضها على الموقع الإلكتروني للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات هي: “الإمارات بخط عربي” و”النخلة” و”الخطوط السبعة”، شارك في ابتكارها 49 إماراتياً وإماراتية من مناطق الدولة كافة ومن مختلف التخصصات الإبداعية.

وجاء العدد الأكبر من الأصوات من 10 دول؛ في مقدمتها دولة الإمارات بنسبة 15% من عمليات التصويت، تلتها الهند، والولايات المتحدة الأمريكية، ومصر، والسعودية، والمغرب، وأستراليا، وكندا، والجزائر، والمملكة المتحدة.

وكمبادرة إنسانية عالميّة، تعهدت دولة الإمارات بغرس شجرة عن كل عملية تصويت على اختيار هويتها الإعلامية المرئية في عدد من المناطق الأكثر حاجة حول العالم.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قد وجها بالتزامن مع انطلاق عملية التصويت على اختيار الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، دعوة مفتوحة للجمهور من جميع أنحاء العالم للمشاركة في الحدث الوطني؛ ترسيخاً لقيم الانفتاح والتواصل الإنساني التي تحتفي بها دولة الإمارات.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

رأس الخيمة تدخل ”غينيس“ برقمين قياسيين خلال احتفالات بداية العام 2020