أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (صحف)

هل فكرت يوما  ان تكون لك سيارتك الشخصية؟ ماهي مواصفاتها؟ هل تعتمد على لونها؟ ام خصائصها؟ أم سعرها؟

يختار الشباب السيارات بناءً على عدة سمات خاصة أهمها التصميم والأداء الفني والشكلي للموديلات وقدرتها على تلبية مطالبهم المستمرة بالتطوير والحداثة.

وفي هذا السياق استعرض موقع “آي نيوز” البريطاني، أفضل 6 سيارات فضلها الشباب بشكل رئيسي في الأسواق المختلفة خلال السنوات القليلة الماضية.

 

هوندا جاز
النسخة الجديدة من سيارات شركة هوندا اليابانية وبالأخص السيارة المدمجة (الهاتشباك) “جاز 2018″، التي تأتي بمحرك 4 سلندرات سعته 1500 سي سي بقوة 130 حصانا، يعمل بالبنزين.

 

هيونداي جيتز
تعد من الإصدارات التي راهنت عليها شركة هيوانداي الكورية في العديد من الأسواق العالمية في فئة الموديلات المدمجة صغيرة الحجم، ولا تلقى إعجاب الجمهور الشباب فقط، بل أيضًا السيدات.

 

سوزوكي ألتو
لها شهرة واسعة لدى السيدات والفئات الشابة وهي مزودة بمحرك 900 سي سي 3 سلندرات، يعطي قوة مقدارها 47 حصانا، وبناقل حركة يدوي “مانيوال” ذي خمس سرعات.

 

هيونداي آي 10
تحقق شعبية للشركة الكورية على مستوى السيارات صغيرة الحجم المدمجة، وهي تصدر مزودة بمحرك 1100 سي سي أربعة سلندرات، بقوة 69 حصانا، ومتوفرة بناقلي حركة، مانيوال ذي خمس سرعات، وأوتوماتيك ذي 4 سرعات.

 

هيونداي آي 20
يجذب حجمها والشكل الخارجي الذي يخضع لتطوير مستمر الفئات وهو الأمر الذي دفع هيونداي إلى أن ترتفع بوتيرة تطوير سيارتها آي 20 في العديد من الأسواق العالمية.

 

فورد كا
من أهم الإصدارات التي يبحث عنها الشباب في الأسواق العالمية، وتحتوى سيارة فورد كا على محرك سعته 1200 سي سي، يولد قوة مقدارها 68 حصانًا، و102 نيوتن متر من عزم الدوران.

 

اقرأ أيضا:

جديد التكنولوجيا.. مزهريات سامسونغ تطفئ الحرائق

أصبح بامكانكم جدولة وقت إرسال الإيميلات على GMail