تريندينغ| حسن شاكوش يفضح زوجته بعد انفصالهما

في 10 مارس الماضي، انتشر صورة زوجة المغني “حسن شاكوش“وهي تسجد في حفل زفافهما، وتصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم وبعد شهرين من انتشارها عادت لتتصدر التريند من جديد.

السبب خلافات زوجة شاكوش الظاهرة في الصورة معه والتي وصلت بهما إلى النيابة العامة، فقد تقدمت الأولى ببلاغ وحررت محضرا بتضررها من زوجها، بعد أن طردها من بيت الزوجية بعد منتصف الليل، واستولى على حد قولها على أثاث البيت أو “العفش”، وسرق منها إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر كانت محتفظة به في المنزل.

تأخرت ريم عن تحرير المحضر وذلك على أمل أن تعود له، وينصلح الخلاف بينهما، وفور محادثته لها بإنهاء العلاقة بينهما قررت أن تلجئ للشرطة على الفور.

خبر تفاعل معه الجمهور، وتابع مستجداته عبر مختلف الصفحات التي نقلت تصريحات الطرفين والتراشق الذي حدث بينهما.

المغرّد “شمس الزناتي” توقّع سيناريو معين لتطورات الخلاف في الساعات الأولى بعد انتشار الخبر فقد كتب: “كدة خلاص عرفنا الترند الأيام الجاية زوجة حسن شاكوش اللى سجدت فى فرحها قدام الناس فى تصرف غلط بكل المقاييس الباشا طلقها وطردها من البيت وطبعا رضوى هانم الشربيني مش هتفوت الفرصة وهتجيبها و تقولها كان عندك حق يا رضوى”.

 

توقعات المغرّد السابق صدقت، فالإعلامية “رضوى الشربيني” كانت أول من علّق على خبر انفصال الثنائي والطريقة التي انفصلا بها.

الإعلامية المصرية اختارت أن تنشر صورة “سجود” “ريم” إلى جانب صورة خبر عن خلاف الأخيرة مع زوجها وقالت: “كده يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك وكمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل! تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة ودول الإثبات الوحيد ف ما تسبقوش الأحداث، وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه ربنا يعينها”.

 

برأي المغرّدة “رشا الشيباني” ريم زوجة شاكوش تعاني من مشاكل نفسية عدة لماذا؟ دعونا نكتشف.

رشا كتبت: “سجودها ليلة الزفاف للشكر على انسان لسا ما بدأت حياتها معاه و ما شافت خيره من شره يدل على issues كثيرة عندها.. اهمها قلة الاستحقاق وارتفاع سقف توقعاتها بالآخر، وهذا سبب كافي لهدم الحياة بصرف النظر عن إن كان فعلا يستحق السجود لله شكرا على الفوز بقلبه!”.

رام من طرفها انقهرت على الزوجة فقد قالت: “يالله الخبر قد ايش يقهر دائماً ببداية العلاقه لحد يسرف بمشاعره حتى لو كان الزوج الا بعد عشره طويله بدل ما يقدّر فرحتها راح طردها”.

في أول رد له أعرب مغني المهرجانات عن غضبه الشديد من موقف زوجته والحديث عن الخلافات الزوجية على الملأ وأمام الجمهور. لكنه صرح أنها تزوجت قبله دون علمه.