شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية عدد من المواضيع الهامة التي تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، منها الفنانة عائشة الكيلاني التي تصدرت تريند جوجل،

بعد تداول صور لها بعد عمليات التجميل، حيث أجرت عائشة أكثر من عملية تجميل مما جعلها تثير الجدل بسبب شكلها المختلف عن ملامحها التي اعتاد عليها جمهورها بالأعمال الفنية المختلفة.

الأمر لم يتوقف على تغير شكلها فحسب بل امتد إلي عمل قصات شعر مختلفة وألوان جذابة مناسبة لها مما جعلها تظهر بشكل مختلف.

أزمة حسن شاكوش وحماقى وبوركينى هبة مجدى ومشاعر أيتن عامر تتصدر تريندات الفن

الفنانة عائشة الكيلاني

أما هبة مجدي فقد تابعتها محركات البحث، بعد أن نشرت صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات والصور «إنستجرام».

وكانت هبة بصحبة زوجها محمد محسن أثناء قضائهما العطلة الصيفية في إحدى المدن الساحلية.

وظهرت هبة مجدي في الصور مرتدية مايوه شرعي «البوركيني»، وجمع المايوه بين اللونين الأزرق الفاتح والبنفسجي الهادىء.

أزمة حسن شاكوش وحماقى وبوركينى هبة مجدى ومشاعر أيتن عامر تتصدر تريندات الفن

الفنانة هبة مجدي

وعلي الصعيد الغنائي مازالت أزمة أغنية “حاجة مستخبية” قائمة، حيث اعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لصناع الأغنية والنجم محمد حماقى، بعد الأزمة التى أثيرت مؤخرًا حول لحن الأغنية، وكتب شاكوش،

في تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “أنا طالع عشان اعتذر وأتاسف لأخويا وصديقى الملحن العبقرى مدين.. أنا كنت فاهم غلط واتضح لى الحقيقة إن لحن أغنية (حاجة مستخبية) اللى من إبداعه فعلا مش زى منا كنت معتقد”.

وأضاف: “عشان كدة كان لازم أطلع وأدى الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللى صدر منى.. شكرا ليكم وأتمنى محدش يزعل منى سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير أو الموزع الكبير أحمد إبراهيم أو الفنان الكبير محمد حماقى“.

فنان المهرجانات حسن شاكوش

فنان المهرجانات حسن شاكوش

في حين حرصت النجمة نوال الزغبي، على تهنئه النجمة لطيفة على ألبومها الجديد، وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها على تويتر، قائلة:”مبروك يا لطيفة على الألبوم الجديد و إن شاء الله بالنجاح و التوفيق”.

أما الفنانة أيتن عامر فقد عبرت عن فرحتها الشديدة بعد خبر زواج جينيفر لوبيز و بن أفليك اللذان قررا تجديد قصة حبهما بعد ما يقرب من 20 عاما من أول لقاء بينهما وهو ما أثر في مشاعر ايتن عامر التي نشرت صورة جمعت الزوجين من خلال صفحتها الشخصية بتطبيق الإنستجرام، وكتبت معلقة عبر الصورة: “الف مبروك الجواز يا حبايبي “.

أزمة حسن شاكوش وحماقى وبوركينى هبة مجدى ومشاعر أيتن عامر تتصدر تريندات الفن

الفنانة أيتن عامر

ومن الأخبار الفنية للأخبار الصحية حيث تعرض عدد من النجوم خلال الأيام الماضية لوعكات صحية وحالات مرضية خاصة، منهم الفنان محمد عبدالرحمن توتا الذى اجرى عملية قلب مفتوح وحاليا في فترة نقاهة .

وطمأن الفنان خالد الصاوي متابعيه على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

ونشر خالد الصاوى، صور وفيديو تجمعه بكلبه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه: “صباح الفل يا أحباب، بما أني رجل كورونا هذا الإسبوع فمتوقع مني أن أطل ولو بشكل متقطع كي ادحرج المسا القديم وارمي الصباح بتاع زمان، وزمان يا احبتي، زمان يا فيسبوك، و(بصوت فريد) زمااان يا حوبببب”.

أزمة حسن شاكوش وحماقى وبوركينى هبة مجدى ومشاعر أيتن عامر تتصدر تريندات الفن

الفنان المصري خالد الصاوي

ومازال الفنان حمدى الوزير يتواجد في المستشفى بعد خضوعه لعملية في شرايين القلب .