تامر حسني يتصدر التريند بعد تأكيد خبر طلاقه من بسمة بوسيل

تامر حسني يتصدر التريند في الساعات الماضية ليس بسبب أعماله أو نجاحاته الفنية انما بخبر انفصاله عن زوجته “بسمة بوسيل” بعد 12 سنة من الزواج.

خبر الطلاق جاب مواقع التواصل بعد إعلان زوجته عن الأمر عبر الستوري حيث قالت: “وجعلنا بينكم موده ورحمه ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير”.

ولتأكيد الخبر أعاد الفنان المصري نشر الاستوري على حسابه الخاص قائلا: “وجعلنا بينكم موده ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا الموده والرحمة و أجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة ١٢ عام مش هينه، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله”.

الانفصال بات رسميا بعد تأكيد الطرفين ذلك، وأكد تامر أن 12 سنة من الحياة المشتركة تتطلب أن يتم الانفصال بكل احترام وهذا ما لاحظه محبي الثنائي مثل “شعاع” التي كتبت عبر تويتر ما يلي: ” الموضوع لي شغل بالي طول اليوم طلاق تامر حسني و بسمة بوسيل طلاقهم كان محترم وحلو، بس ١٢ سنه تزعّل الصراحه، الله يوفقهم”.

المغرّد “مدحت” قال أن الزواج قسمة ونصيب وأن الطلاق ليس مقياس للفشل فقد كتب: “الجواز قسمه ونصيب ونعمه.. واستمراره من عدمه قسمه ونصيب.
في ناس بتكمل لحد الموت وناس بتطلق تاني يوم بعد كتب الكتاب.. جواز أو طلاق تامر حسني مش مقياس فشل لأنه لا أول حد يعمل ده ولا أخر حد يعمل ده”.

“فاتن صلاح” من جهتها انتقدت كل من ساهم في نشر إشاعات حول أسباب طلاق الثنائي قائلة: “اتنين اتطلقوا من سكات وبينهم كل احترام وود واتمنوا لبعض السعادة والتوفيق وكتبوا كده، الناس تسكت وماتحشرش نفسها في اللي مالهاش فيه! لأ إزاي لازم نبوظ الدنيا ونقول ده خانها وعذبها و و و ده أنتم عالم باردة”.

بعض المغرَدين انتقدو بسمة بسبب تصرفاتها السابقة مع تامر حسني مثل “سارة” التي كتبت: “بسمة بوسيل أنا ملاحظة إجماع على أنه أفضل قرار اخذته وكأنها انتصرت لنفسها، مع إنها كانت مجرد متسابقة في ستار أكاديمي وصارت جميلة وسيدة أعمال ومعروفة أكثر بسبب تامر حسني !! لكن للأسف إنسانه غير متواضعة وأحرجته كثير مع زميلاته ويكفي موقفها ضد زينة هي وصديقتها الثانيه (عيب)”.

كيف يمكن أن يتصدر خبر طلاق بسمة وتامر التريند بدون أن يتقاسمو الصدارة مع جليلة.. كيف لا والبلوغر المغربية متهمة بالوقوف وراء هذا الطلاق وأنها هي السبب في انفصالهم خصوصا بعد حديثها أكثر من مرة عن علاقتها بتامر حسني وعن استمرارهما في هذه العلاقة حتى بعد زواجه من بسمة.

“الشيماء” تخيلت ردة فعل البلوغر المغربية بعد سماعها الخبر قائلة: “جليلة تلاقيها عامله فرح بعد ما عرفت خبر طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل”.

لكن في الحقيقة قالت “جليلة” من خلال بث مباشر في أول رد منها أنها ليست السبب وراء طلاقهما، مشيرة إلى أنها أغلقت ملف علاقتها بتامر حسني، منذ عام مضى.

ووجهت حديثها لجمهور الثنائي قائلة: “يا جماعة أنا مش شماعة تعلقوا عليها أي حاجة”.