فيديو يُظهر فرحة عارمة لرجال الأمن في مدينة مكة بعد انتهاء مهمتهم في تأمين زوار الحرم المكي

“موسم عمرة ناجح وبامتياز” هذه هي ترجمة الفيديو باختصار وهذا ما حاول رجال الأمن التعبير عنه من خلال المقطع وتصرفهم العفوي الذي نبع من فرحة عارمة بعد اتمام مهمتهم مع “ضيوف الرحمان” في مكة.

مقطع خطف قلوب المتابعين وأدخل السعادة في قلوبهم مما دفعهم إلى نشره بشكل واسع والإشادة به، مثل “العطوي” الذي قال: “كل الشكر والتقدير والحب لكل رجل أمن تغرب عن أهله من أجل خدمة الحجاج والمعتمرين وكل مقاطعهم العفويه اللي قاعده تتصور.. إنسانيه وشريفة.. كل السعوديين والمسلمين أجمع يفخرون بمثلهم”.

https://twitter.com/kocxua/status/1649403723846754304

 

عرف موسم العمرة في شهر رمضان ازدحاما كبيرا هذه السنة بالتحديد ولهذا كانت مهمة رجال الأمن صعبة للغاية وعن هذه النقطة قال “علي” ما يلي: “ما شاء الله تبارك الله شي مشرف اللهم لك الحمد والشكر على نجاح موسم هذا العام الذي شهد ازدحاما أكثر من الحج ورغم ذلك اللهم لك الحمد بكل يسر وسهولة وبعد شكر الله الشكر لقيادتنا الرشيدة التي لم تألو جهداً ولكل من ساهم في هذا الإنجاز من أكبر مسؤول لعامل النظافه جزاكم الله خير الجزاء”.

 

“أبو يارا” اقترح أن يتم تكريم الرجال الذي وصفهم بالأبطال قائلا: “هؤلاء هم الأبطال والذين يستاهلون التكريم لأنهم في خدمة ضيوف الرحمن فارقوا أهلهم وأحبائهم لخدمة ضيوف الرحمن وسهروا وتعبوا اللهم أعطهم اجر كل نفس تنفسوه في خدمة الضيوف ولا تريهم أي مكروه وأكتب لهم الاجر في الدنيا والآخرة”.

 

أما هيثم فقد اختار أن يهديهم الدعاء بعد نجاح مهمتهم الصعبة فقد كتب: “مهما قلنا وأثنينا عنكم وبالغنا في الإطراء والمدح لن نوفيكم حقكم فلا نملك لكم غير الدعاء وهو هديتنا لكم فنسأل الله العظيم أن يحفظكم ويبارك فيكم ويجازيكم عنا وعن المسلمين والحجاج والمعتمرين خير الجزاء.. رفع الله قدركم في عليين”.