تريندينغ | فيديو أثار ضجة وقلب السوشيال ميديا رأسا على عقب، فتاة في مقتبل العمر تصرح أمام الكاميرات..”سحرتو لآخذو”.

ثقة كبيرة تحدثت بها الفتاة عن ممارستها للسحر أمام زوجها الذي سحرته كي يتزوجها ولم تتوقف الفتاة عند هذا الحد بل قالت أنها تحدت العالم وأهلها من أجله.. الثقة والأريحية التي تحدثت بها الفتاة فاجأت رواد مواقع التواصل الاجتماعي مما دفعهم للتعليق وانتقادها بقوة مثل “لؤلؤة” التي وصفتها بالمجنونة فقد كتبت: ” ذي مو محبه ذي جنون أعوذ بالله ما توصل للسحر، المحب لا يمكن أن يأذي من يحب لا بالسحر ولا الحسد والعين لو عاش طول عمره بدونه او بدون زواج”.

“طاليس” كذلك استغربت تصرف الفتاة فقد قالت: “هذي فيها جنون أو شي بعقلها عمر الحب مايصير كذا واللي يحب مايأذي إللي يحبه”.

صاحب صفحة ” كويت” قال إن السبب وراء امتناع الرجال عن الزواج هو السحر قائلا: “كثير من الشباب لا يفضلون الزواج أو الارتباط بسبب هذا الموضوع وللأسف كثير من البنات خصوصاً في منطقتنا العربيه يلجؤون لهذه الامور الخبيثه والعياذ بالله”.

أما ” آلشا” فقد أكدت على خطورة القيام بمثل هذه الطقوس قائلة: “تحبه تقوم تجيب له العالم المظلم ويمرض ويتعب واخرتها ينقلب السحر عالساحر ويتغير عليها هذي نهاية كل ساحر”.

“العنود” من جهتها حذّرت من التأثير السلبي لمثل هذه الفيديوهات على المجتمع وعلى الفتيات، فكتبت قائلة: “إيش الفايدة يعني من المقطع تشجع البنات ع التعامل مع السحر حسبي الله ونعم الوكيل ترا في عقول صغيرة يمكن يطبقون هذا الشي خافو الله في ما ينشر”.

وفي تعليق آخر لفت مغرّد يدعى “سبوكة” إلى أن الفيديو ليس حقيقي وأن صاحب الفيديو المسؤول عن المحتوى زيّف كل اللقاء لجذب النشطاء فقد قال: “لا سحر ولا شي ذا المقدم يتفق مع شخصيات معينه لأظهار هذا النموذج وبالمقابل يحصل مشاهدات والمقدم الآن مسجون بتهمه نشر المحتوى الهابط”.