تريندينغ | هجوم كبير على طاليس بسبب عرضه الأخير

تصدر اسم النجم الكوميدي المغربي “عبد العالي لمهر“، المعروف ب”طاليس”، مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بعد اتهامه “بالإساءة” للمرأة المغربية. وجاء ذلك بعد وصلة فكاهية قدمها طاليس خلال حفل تكريم مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي ولاعبيه نظير إنجازهم بكأس العالم قطر 2022.

إذ تطرق للحديث عن “المشجعات المغربيات خلال كأس العالم مستخدمًا عبارات تنقص من قيمة المرأة وتبيض التحرش”.. وقد أثارت تصريحات طاليس ردود فعل غاضبة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فقد اعتبر كثيرون أن كلمات طاليس تحمل إهانة كبيرة للمرأة المغربية.

وقد أثارت تصريحات طاليس ردود فعل غاضبة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لدرجة أخرجت الفنانة سناء عكرود عن صمتها، من خلال تدوينة عبر موقع “إنستغرام”.

وكتبت ” النكتة أو الموقف الكوميدي تركيبة نفسية ولغوية خطيرة تكمن خطورتها في حساسيتها”.

وأضافت: “خيط رفيع وهش يفصل الكوميديا عن السخافة، النكتة عن الشتيمة، فاحذروا من وسائلكم ولغتكم، فإما تكرم ثقافتنا وتربيتنا أو تفضح عاهاتنا واختلالاتنا الاجتماعية والنفسية”.

ماتبقاوش الله يرضي عليكم تهضرو باسم الفتيات ، ماتبقاوش تلاحقوا هادوك الولاد، بثقافتهم و تجربتهم المتواضعة و تحاصرونهم و تجعلونهم يظنون أنهم هدف ثمين و تطلع أثمن من كرامة و أنفة فتاة.