دخنت “الفيب” وأثارت غضباً.. أصالة تعتذر: شربت شوي وصوروني

أثار انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت من خلاله المطربة السورية  أصالة وهي تحمل سيجارة إلكترونية “الفيب” في كواليس برنامج “سعودي أيدول”، عاصفة من الانتقادات الغاضبة ضدها ما دفعها للاعتذار، بعد تدخل الفنانة أحلام.

وفي التفاصيل، شارك الإعلامي السعودي أحمد بن هشام المالكي، تغريدة على تويتر، كتب فيها: “أصالة نصري فنّانة مميزة فنياً، ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها الفيب على الملأ”.

وأضاف: “من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم الفيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر”.

أحلام تدافع عن أصالة.. والأخيرة تعتذر

بدورها، ردت النجمة الإماراتية أحلام على التغريدة وكتبت: “أعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة، وهذا لن يقلل من قدرها، هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها، وإلا كانت دخنت على الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس!! والناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ما سوت شي عظيم ولها كل المحبة والتقدير أصالة صارت بنتنا وما نرضى فيها”.

أصالة شاركت تغريدة أحلام وشكرتها على ردها، واعتذرت عن تصرفها، وقالت: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ما كان المفروض أشرب فيب قدّام الناس بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها”.

 الفيديو تم تسريبه إلى مواقع التواصل الاجتماعي خلال تصوير برنامج “سعودي أيدول” الذي بث على الهواء الأربعاء، وكانت أصالة تدخن “الفيب” في الكواليس في وقت الاستراحة، لكن المقطع المصور أثار موجة من الانتقادات الحادة كون أصالة شخصية فنية ومؤثرة في الوطن العربي وضمن لجنة تحكيم برنامج للمواهب الشابة.
فقد كتب عبر تويتر عيسى العيادأصالة نصري الفيب خطر وكونك ببرنامج او حفل وامام الملأ من المفترض احترام الاطفال أقل شيء وعدم التهاون في هذا الامر وإذا كان في مكان مغلق من حق الناس أن لا تدخن سلببيا وكذلك برنامج يتابعه الملايين فهذه مخالفة تستوجب الغرامة وليست فقط تجاوز ونتمنى العقاب على ذلك”.
https://twitter.com/essa__qq/status/1619997241665785856
  يوسف كان له رأي اخر مختلف فقد كتب: أصالة نصري بالنسبة للي صار معها ايمتى العالم بدها تفهم انو الفنان كمان انسان يعني والله متلنا متله بيغلط.. بعصب.. بيستفز.. بيشتم.. متله متل كل الناس هلق صحيح انو المفروض يتوقى الحذر كونه معروض قدام المجتمع والناس ولكن ما بدها هالقد إذا صار شي خارج عن إيرادته”.

 

https://twitter.com/gysf234/status/1619750775680565251

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة أصالة وهي تدخن، أمام الجمهور، بل أطلت في أثناء تلقيها واجب العزاء، في وفاة شقيقها أيهم، وهي تدخن.