أصالة نصري تلتقي الجمهور المصري في دار الأوبرا المصرية

  • فيديو كليب أغنية “لو كل يوم ـ الرحلة” يواصل مشوار نجاحه

أحبت النجمة أصالة نصري أن تشارك الجمهور فرحتها بإحياء حفل الختام ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، حيث ستلتقيهم ليلة الخميس ٣ نوفمبر ٢٠٢٢ وتطربهم بأجمل أغانيات أرشيفها الكبير على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية. لذا قامت أصالة بنشر البوستر الإعلاني للحفل عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام” الشهير، مرفقةً إياه بتعليقٍ وجداني، جاء فيه: “رح نلتقى بمكان من سنين طويلة فيه بنلتقي.. فيه بنينا ذكريات ووصلنا بصوت واحد لحدود السّما .. بدار الأوبّرا المصرية بأجمل وأعرق دار للموسيقى العربيّه الأصيلة”.
وتابعت: “الأغاني كتير حلوة ورح نقدّم بعض منها بشكل جديد مابيشبه شي قبله.. متل لوحة رسمت ترتيب الأغاني مرّه نرقص ومرّه نسمع ومرّه نسرح وبصوت عالي حنغني”.
وأضافت: “رح نترك برّه كلّ الأوجاع ونجتمع على موعد للفرح للأمل للشجن للمحبًة وللوفا”.
وختمت: “ليلة ختام مهرجان الموسيقى العربيّة رح تجمعنا سوا أنتوا وأنا بالسّاحرة الآسرة القاهرة”.

 

 

على صعيد آخر، يواصل فيديو كليب أغنية “لو كل يوم ـ الرحلة” من ألبوم “شايفة فيك” للفنانة السورية أصالة نصري، تحقيق نسبة مشاهدات عالية، حيث تخطى العمل حاجز الـ 3 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي.
وأتى هذا العمل الغنائي المصور الجديد بطابع مميز جديد، حيث اختار المخرج محمد سمير أن يجمع بين الصورة الواقعية و”الجرافكس” من خلال ظهور أصالة نصري مع مجموعة من الشخصيات الكرتونية، والتي هي أيضًا كانت جزءًا منهم.
هذا وحرصت أصالة على الظهور في الفيديو كليب بأربع لوكات مختلفة، بدت في كل واحد منهم بغاية الجمال. أما نهاية الكليب، فقد حملت رسالة محبّة من صاحبة أغنية “غالبان” إلى كلّ جمهورها في العالم العربي.،
يذكر أنَّ أغنية “لو كل يوم ـ الرحلة”، تحمل اللهجة المصرية، من كلمات أشرف أمين، ألحان مايكل صفوت، وتوزيع فادي إبراهيم. أما مطلع كلماتها، يقول: “لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها، هتيجي لحظه الدنيا تفضي والوحده تملالنا المكان، الرحله ناس .. بنحبها وبتحبنا، فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب، هيه الأهم ف الحكايه كلها…“.