تريندينغ الآن | أم مصرية تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول رواد السوشيال ميديا ، فيديو مثير للجدل ، تظهر فيه أم مصرية وهي تضرب شابا ضربا مبرحا.

وقيل عبر الصفحات أن سبب الاعتداء بالضرب تحرش الشاب بفتاة داخل مطعم في مدينة الأسكندرية في مصر حيث قامت والدة الفتاة بضرب الشاب بالحذاء ، بمساعدة من الفتيات و السيدات المتواجد داخل المطعم .

إستنكر النشطاء الفعل الذي قام به الشاب بالتحرش بالفتاة، والبعض الآخر استنكر ردة فعل الأم والسيدات اللواتي سعدناها في ضرب الشاب.

إبراهيم المنيف” استغرب من ردة فعل الأشخاص الذين طالبوالأم بالتوقف عن ضرب الشاب قائلا: ” يقولون لها خلاص..وش اللي خلاص !؟ بنتها مربيتها ومحافظة عليها، ثم يجي واحد من الشارع ويعتدي عليها بكل بساطة؟

والله الضرب ما يبرّد الخاطر، هالاشكال تستحق عقوبة رادعة وتشهير عشان تعرف شناعة فعلها!!”.

لم يتفق حساب ” الصقر السعودي ” مع المغرّد السابق فقد جاء في تغريدته مايلي: ” ليس من حق أي شخص أخذ حقه بنفسه ممن أعتدى عليه، ويصبح هو الخصم والحكم ومنفذ الحكم. هناك شرطة تقبض على المتهم وقضاء يسمع حجة وأدلة كل طرف …ويحكم .”

https://twitter.com/kam14714/status/1603863695544705036

“خالد الراوي” وصف تصرف الأم بالهمجي فق قال: ” تصرف همجي جدا جدا في امن وفي جهات مسؤله تاخذ لها حقها منه لو كل واحد اخذ حقه بيده اصبحت فوضى”.

من جهتها ” سما محمد” قالت في في تغريدتها: ” هو انا معاها ان هو غلطان طبعا ويستاهل كل حاجه، بس في نفس الوقت حرام برضو..ممكن اي خبطه من دول كانت تعمل فيه حاجه كان ممكن تاخد حقها وحق بنتها بس من غير ضرب جامد كده”.