Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن| بالفيديو.. مشاجرة عنيفة بين أسرة مريضة وطاقم التمريض في مستشفى بمصر

02/12/2022 . 20:46

مصر (تريندينغ الآن)

تريندينغ الآن| مشاجرة عنيفة داخل مستشفى بالمنوفية في مصر

شهد مستشفى عام في القاهرة مساء أمس، مشاجرة نشبت بين أسرة مريضة وطاقم التمريض، تطورت لاشتباكات بـ"الشباشب والجنازير".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رصد لحظات الاعتداء المتبادلة بين الطرفين.

بحسب شهود عيان جاءت أسرة بسيدة حامل في الشهر الثالث وتعاني من نزيف ونتيجة للإهمال تدهورت الحالة.

بينما أفاد مصدر بالمستشفى تعامل التمريض والأطباء بالإجراءات المُتبعة غير أن أهل الحالة كانوا في حالة قلق منذ قدومها ووضعوا ضغوطًا على طاقم العمل بالمستشفى، ونتيجة لذلك افتعلوا مشاجرة.

تضاربت الآراء حول هذه الاشتباكات على مواقع التواصل.

المغرّدة "شهد" مثلا انتقدت وبشدة ما قامت به عائلة المريضة لكن في نفس الوقت لم تتساهل مع طاقم التمريض فقد قالت: "هو اللي حصل مينفعش ودي همجيه بس ازي الطوارئ يبقي فاضي مفيهوش غير ممرضين معلش برضوا وبيبقوا عندهم برود اعصاب بطريقه بشعه وانت متعرفش الحاله اللي داخله عامله ازي او حالتها اي ف ازي مفيش دكاتره متواجده يعني كل الدكاتره كانت ف عمليات !".

"دينا" كان لها نفس الرأي.. نفس رأي المغرّدة السابقة فقد كتبت: " همج وهيتحاسبوا، والمفروض كلهم يتسجنوا، بس يعني ايه الدكاترة كلهم في العمليات؟ هو مش المفروض فيه دكاترة في الاستقبال والطوارئ ودكاترة في الكشوفات والعمليات؟ يعني مريض الطوارئ المفروض يستنى ٦ ساعات اما العملية تخلص والدكتور يتغدى ويرتاح شوية؟"

"أحمد حميد" اختار أن يروي تجربته الخاصة داخل المستشفيات في تغريدته قائلا: " برغم اني ضد اي عنف من اي نوع واي تعدي علي طاقم طبي او مهني. لاكن بحكم تجربتي ، فية ممرضات واطقم طبية تخلي الانسان يخرج عن شعورة. كانها زريبة ولو مش عاجبك شوف لك حته تانية موت فيها."

حساب " ديلوس" دافع عن الكادر الطبي الذي تعرض لهذا الهجوم قائلا: " ايه الهمجية والاجرام ده ؟ ومفيش امن للمستشفى ولا ايه؟ من يحمى الممرضات والممرضين والاطباءوالطبيبات والعاملين من هؤلاء المجرمين ؟ مهما كانت الاسباب فهذا اعتداء. واجب معقابة من قاموا به ( جميعاً) وإلا تبقى فوضى وتصبح حياة الناس لعبة وهم يقومون باشرف مهنة وعيب مايحدث.

ومن جهتها " شاز" دعمت التغريدة السابقة بالتعليق التالي: " فين الحكومة من ده كله،، يعني ايه طاقم مستشفى ينضرب بالمنظر ده وفين إدارة المستشفى اللي المفروض تجيب حقهم،، المفروض اصلا إدارة المستشفى هيا اللي تديهم اجازة والناس دي تتسجن عشان يشوفوا ف السجن الاهتمام بيهم على حق".

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية