تريندينغ الآن | عماني يطلق زوجته بسبب المنتخب السعودي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو انتشر كالنار في الهشيم لمشجع عماني يقسم بالله أن يطلق زوجته أم حيدر إذا خسر المنتخب السعودي.

المشجّع العماني ظهر قبل مباراة السعودية والمكسيك وهو يقول: ” “والله الذي لا إله إلا هو، إذا ما فازت اليوم السعودية، لأطلق أم حيدر بالثلاث

الفيديو اعتبره البعض صادم والبعض الآخر اعتبروه طريفا نوعا ما وهناك من اعتبره إساءة لزوجته خصوصا أنه هددها بالطلاق أمام الجميع على السوشيال ميديا:

“عبد المالك” قال على تويتر : “ام حيدر مسكينه مالها ذنب فجأه طلقها لاغلط مو رجوله هذي والمشكله مصور فديو ويوثق على سواد وجه”.

“منولة الشيباني” استنكرت وبشدة ما قان به الزوج فقدج كتبت: ” الله يخلف على زوجتك بس .. مشكلة العينات ذي اللي تضع العلاقات الزوجية مهب الريح .. وماغير تحلف وتتحلف وماخذه يمين الطلاق كنه لعبة بدون اي تقدير .. العصمة ماوضعت بيد الرجل عشان يحلف بالطلاق على مباراة ولا غيرها .

https://twitter.com/mn21y/status/1598166237523382275

وفي تعليق آخر اتهمت ” ريم التميمي ” الرجل العماني بالسعي وراء الشو أو التريند قائلة: ” مسكينه زوجته ايش ذنبها ؟!
وفوقها يصور فيديو .. يبحث عن الشو ..حسبي الله”.

https://twitter.com/Rymyh_24/status/1598175777664532480

ومن جهته ” الدكتور نوف الفلاسي” كتب على تويتر ما يلي: ” قلة أدب وذوق ، الحياه الزوجيه أعمق من هذه التفاهات والمصخره ! كأنه الطلاق لعبه ! تشتت أسره كامله علشان سطحيتك ! الله المستعان من المستهترين”.

يذكر أن منتخب المكسيك فاز على السعودية بهدفين مقابل هدف، وخرج المنتخب من بطولة كأس العالم في قطر بعدما قدم مستوى جميل جدا.