Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | نشر صورها العارية.. فتاة تفضح دجالا اعتدى عليها جنسياً

21/11/2022 . 19:47

القاهرة (أخبار الآن)

سلمى هارون.. فتاة مصرية تفضح دجال المقابر الشهير

  • الشابة المصرية تبلغ من العمر 34 عامًا
  • استطاع الدجال إيهام الشابة بزواجه منها

تجربة أليمة مرت بها "سلمى هارون" الفتاة المصرية التي تم ابتزازها والاعتداء عليها جنسيًا من قِبَل دجال شهير يعرف بـ ”دجال المقابر“.

القصة بدأت عندما ظهر الدجال في حياة سلمى بدعوى أنه شيخ يعالج بالقرآن، واشتهر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك، والتي تضم الملايين من المتابعين.

الشابة المصرية البالغة من العمر 34 عامًا، لم يساورها الشك لحظة في اللجوء لهذا الدجال؛ من أجل مساعدتها في مشكلة؛ لأنه يعالج بالقرآن، ولا ترى في الأمر أي ضرر يقع عليها جراء ذلك.

وقالت سلمى أن هناك العديد مثل هذا الدجّال، يشتهرون بأنهم يمسكون بزجاجة وينبشون في القبور، مضيفة أنهم يقرأون طلاسم على تلك الزجاجة، ويذهبون إلى المقابر بها، وفي المكان الذي تقع فيه هذه الزجاجة يجدون هياكل عظمية، ويدّعون أنها سبب السحر والأذى للشخص الذي يلجأ لهم لحل مشكلته.

تريندينغ الآن| نشر صورها العارية.. فتاة تفضح دجالا اعتدى عليها جنسياً

وأوهم الدجّال ضحيته بأنه سوف يساعدها، حيث قام بقراءة آيات معينة على مياه، وطلب من سلمى الشرب منها من أجل حمايتها من السحر وحل مشكلتها.

في البداية تعجبت سلمى من سبب شربها لتلك المياه وقدوم هذا الشخص إلى منزلها، ثم فوجئت بأنه قام باغتصابها.

واكتشفت سلمى أنه استخدم مادة مخدرة لا طعم لها أو لون منتشرة بين الدجالين، حتى لا تشعر بما يدور حولها.

استطاع الدجال إيهام الشابة بزواجه منها، رغم عدم وجود وثيقة زواج تثبت الأمر، واعتمد على تلك الحجة من أجل تهدئة الأوضاع، عندما تحاول سلمى تهديده أو الضغط عليه اكتشفت حقيقة الأمر.

وحاول الدجّال مساومة الفتاة بعدة طرق ولكنه فشل في إقناعها ومنعها من فضح أمره، وقررت سلمى رفع قضية اغتصاب وأموال عامة على الدجال؛ بسبب الصور التي ابتزها بها.

وقالت الضحية إنها تعرضت لتهديدات مختلفة على يده، وقام بأخذ صورها العارية ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأرسلها إلى الناس، مضيفة أن الناس كانوا يُكذّبونها عندما تحاول أن توضح الصورة لهم، لأنه يدعي المثالية أمامهم.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.