تريندينغ الآن| فيديو لرجل في الكويت يضرب امرأة بشكل وحشي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

تداول النشطاء في الكويت مقطع فيديو يظهر رجلا يعتدي بوحشية على إمرأة في الشارع.. وفي التفاصيل خرجت المرأة من السيارة محاولة الهروب بعد أن قام الرجل بكسر نافذة سيارتها، لكنه لاحقها وضربها وأسقطها أرضا وبدأ بركلها في كل أنحاء جسمها بوحشية، وسط صرخاتها التي بدت مسموعة في المقطع.

أثارت هذه المشاهد غضب المتابعين على السوشيال ميديا، وانتشرت عدة وسوم تندد بالاعتداء الوحشي بحق هذه المرأة.

سما نجد كتبت في تعليقها عن ها المقطع ما يلي: “ماتت الإنسانية في قلوب البشر حسبي الله ونعم الوكيل كيف تسوي بحرمة كذا لو كان رجال صرت عنده مثل النعامة.. قسم بالله قلبي وجعني، الحرمه ناعمه خلوقه حماله ولده.. رسول الله عليه الصلاة والسلام قال “استوصوا بالنساء خيرا ما أكرمهم إلا كريم ومااهانهن إلا لئيم”.

قال بعض المغردون إن المعتدي ضابط يعمل بالإطفاء وإن المعتدى عليها زوجته.

وفي هاذا الصدد قال “آلان”: مهما كانت مسويه تبقى زوجته ياخذها ويتفاهم معها او ينفصلون عنها مهما كان ذنبها خييير يضرب فيها بشارع سلامات ؟ لا رجوله ولا ضمير ولا حتى فيه ذرة رحمه،، والله شكرا لكل رجل يحترم المراه ولا يضرها”.

أما المغرّدة “أيلول” فكان لها رأي آخر تماما، واستغربت كيف لم تدافع المرأة عن نفسها قائلة: ” نفسي افهم البنات ان عندهم ايادي و رجل ومو ناقصك شي حبيبي مد يدو عليك رجعي له الكف كفين عشان لما يفكر يهينك يعرف انو بينهان قدام الخلق.. ومرا ثانيه يفتكر انو مو بغابة و لا ذا تصرف بشر! لو هوا رجال ما يسوي كذا و لا يرضى ينحطوا بذا موقف مو فاهمه شلون ما استحقر نفسو !بعد الي صار!”

وعن وجود ثلاثة أشخاص بالقرب منهما ولم يتدخل هؤلاء لانقاذ المرأة، قال “مروان”: “احترقت اعصابي و انا اشوف المرأه تهان وتضرب وتسحل بالشارع والكل يتفرج رغم استنجادها وطلب المساعدة”.

ليرد عليه المغرّد “هاني” بهذه التغريدة: ” من جد 3 مو قادرين يفكونها ترى في ها المواقف تحركك النخوة مو الشجاعة”.

“زرقاء” من جهتها ترى أنه لا يملك جميع الناس الشجاعة والنخوة وأنه كان يجب عليها الهروب بالسيارة فقد قالت: ” الدرس المستفاد لا تنزلي من السيارة لأنك في مكان آمن وبيدك مقود سيارة حركيها واهربي.. نزولها غلط وهي تشوفه كذا شايش وممكن يرتكب جريمة ولا تنتظري من أحد يفزع لك مو الكل فيه نخوة”.

بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، تحركت وزارة الداخلية في الكويت وأعلنت أن الجهات الأمنية ألقت القبض على المعتدي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقالت إن السبب خلاف عائلي بدون الدخول في التفاصيل.