“مصافحة” كادت تطور إلى اشتباك بالأيدي بين توخيل وكونتي

تصدر مشهد اشتباك توماس توخيل مدرب تشلسي مع نظيره أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، في ختام “ديربي” العاصمة لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً محبي كرة القدم.

وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، وعقب صفارة نهاية المباراة ظهر المدربان في “مصافحة عضلية”، جذب فيها توخيل نظيره الإيطالي وبدا أنه يوجه له كلاماً قاسياً. وتبادل كونتي وتوخيل تعليقات حادة قبل أن يتدخل لاعبون وأعضاء من الفريقين للتفريق بينهما ومحاولة تهدئة الأجواء.

واشتبك المدربان في مرة أولى عقب هدف التعادل 1-1 لتوتنهام، حين احتفل كونتي بالهدف أمام توخيل ومقاعد بدلاء نادي تشلسي، وتلقى المدربان بطاقة صفراء عقب تلك اللقطة، ثم حصلا على البطاقة الحمراء عقب اشتباكهما بعد نهاية المباراة.لنتابع

توخيل أوضح بعد اللقاء سبب المشادة وقال حينما يتصافح شخصان عليهما أن ينظرا إلى أعين بعضهما، لكن كونتي كان له راي آخر.

وتابع: لم يكن هذا ضروريًا، الكثير من الأشياء لم تكن ضرورية في المباراة، نحن مدربان عاطفيان وهذا كل شيء.

وأضاف: “لا توجد مشاعر قاسية لم نهين بعضنا البعض، لم نضرب بعضنا البعض، نحن نقاتل من أجل فرقنا”.

من جهته وقال كونتي خلال المؤتمر الصحافي : لم أعتد أن أكون شخصًا عدوانيًا، لكن إذا أظهر خصمي هذا فسأكون عدوانيًا، الفيديوهات تظهر ما حدث.

لاحقاً نشر كونتي، على حسابه بشبكة إنستجرام، صورة احتفال توخيل بالهدف الثاني للبلوز، عندما قرر الركض أمام المدرب الإيطالي، للرد على احتفال أنطونيو بالهدف الأول للسبيرز.

وكتب كونتي على الصورة “أنت محظوظ بأنني لم أراك.. لو جعلتك تسقط أرضا أثناء الركض لكان الأمر مستحقا”.

وكان توخيل قد سخر أيضا من اشتباكه مع كونتي، عندما أشار إلى ذراعه في المؤتمر الصحفي للمباراة، كدليل على قوته أثناء المشاجرة.

وعلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على الواقعة حيث حمل معظمهم توماس توخيل المسؤولية عما حدث

وقال كريم :توخيل غلطان في أول المشاجرة عندما سجل توتنهام هدف التعادل ومن ثم الهدف التاني لتشيلسي واحتفل امام كونتي واستفزه واخيراً بعد التعادل وكونتي بيسلم عليه تعمد مسك ايده بقوة والمشاجرة معه..

أما كمال فقال: أتفهم شعور توخيل، هو مخطئ بلا شك لكنه كان يلاعب فريق توتنهام مدعوم بالحكام…

فيما كان لعبد الصمد رأي مختلف وقال: حلاوة كرة القدم في مثل هذه التصرفات لأنها تعطي ندية وإثارة على النتيجة برافو للفريقين والمدربين .أما التصرف الاخير نابع من ضغط المباراة .إدن لا يجب لوم او اعتبار احد المدربين هو المخطا…

ومن التعليقات الطريفة ما نشره عياد الذي وضع صورة للمشاجرة وكتب: وبالاخير السيتي ياخذ الدوري