حفل انتخاب ملكة جمال لبنان كيف تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي ؟

ما زالت أصداءُ حفل انتخاب ملكة جمال لبنان تطغى على حديث الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أنه جاءَ بعد انقطاع لمدّة 3 سنوات.

مع هذا، فإنّ انتخاب الملكة ياسمينا زيتون شكل انعطافة غير مسبوقة بالنسبة للكثير من الناشطين، فقرة الأسئلة في مسابقة ملكة جمال لبنان للانتقال إلى مرحلة النهائيات وهي النقطة الفاصلة في هذا الحفل الضخم الذي شهده لبنان وهذه الفقرة بالتحديد تبين مدى ثقافة المتباريات وسرعة البديهة لديهنّ، تماماً كالأسئلة التي تُطرح علينا في أي مقابلة عمل نذهب إليها، لكن هل نجحت المشتركات في هذه الفقرة.

تعجّب الجمهور من بعض الأجوبة التي كانت إما غريبة أو غير منطقية، لكن البعض حاول الإجابة بطريقة بسيطة حكماً لكمية الضغط والتوتر في هذه الأمسية لكن البعض الآخر قال ان اختيار ملكة الجمال يجب أيضا ان يعتمد على الثقافة .
رواد مواقع التواصل الإجتماعي كان لهم اراء مختلفة حول الحفل ومقايس الجمال فقد كتب طارق على تويتر وقال” التنمر على الصبايا غباء، إنتقاد أجوبتن هو أيضا غباء، كان الأجدر بكم أن تُثَمِّنوا واقع أننا ما زلنا قادرين على إقامة حفل من هذا النوع بصرف النظر عن كل شيء .. قد تصحون على يوم قريب، تسمعون فيه أصواتا، تُحَرِّم إقامة حفل انتخاب ملكة جمال لبنان”.

https://twitter.com/Tarek_Daouk/status/1551659327773032449

 

اما زنزون كتب وقال “مبروك لملكة جمال لبنان ياسمينا_زيتونلكن!اذا طولها ١٦٧والمقياس للجمال العالمي اقله ١٧٠كيف ممكن تقدم على ملكة جمال العالم”.

 

https://twitter.com/zazaluv5/status/1551714209645400064

الإعلامية كارين سلامة كان ايضا لها راي بهذا الموضوع وكتبت عبر تويتر” اذا مقياسنا للجمال صار مبني على اغلبية الانفلونسرز والفنانات يلي منفخين، بلا مناخير،بيشبهوا الزومبيز، بالحقيقة شي وبالصور شي ثاني، صار غير موضوع، اشتقنا نشوف وجوه طبيعية خلقة الله عليها، الف مبروك ل #ياسمينا_زيتون ،صبية جميلة من #لبنان ،بعدها صغيرة وعم تتعلم الله يوفقها”.

 

طارق سلمان قال ” بتستاهل #ياسمينا_زيتون جمال و عفوية و أكتر واحدة جاوبت عالأسئلة برياحة “.

ما رايكم متابعينا هل يجب ان يكون هناك مقايس معينة باختيار ملكات الجمال ؟