تريندينغ الآن | فيديو صادم في الكويت لمشاجرة عنيفة

عملية اعتداء وحشية على رجل وزوجته في شوارع الكويت تثير غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.. فقد وثقت سيدة كويتية لحظة تعرضها صحبة زوجها في سيارتهما لاعتداء بالسكين من قبل شاب في منطقة السالمية.

أثار المقطع المتداول على مختلف منصات السوشيال حالة من الجدل.. تاركا النشطاء في حالة صدمة مما شاهدوه من عنف وافتراء ووحشية.

صفحة “كن متفائل ” تساءلت في تغريدة عن الأسباب التي دفعت الطرفين إلى الشجار فقد قالت: ” أنا ما أدري وش الأسباب ولكن .. إذا ما كان اعتدى على عِرضه وأهله .. فما له حق ولا هي من الرجولة أبدا إنه يعتدي عليه قدام زوجته او صديقته أو أيّاً كانت .. والمفروض هو كمان يدافع عن نفسه لو ياكله بضروسه ولا يجلس ويترك له الفرصه يسوي فيها عنتر ..”

كما لاحظتم الرجل كان برفقة زوجته.. مما جعل الموقف أكثر حساسية وفيما يخص هذه النقطة بالتحديد علّق المغرّد ” عمرو الزهراني” بما يلي: ” قمة الإنحطاط وقمة الرخامة تتهاوش مع واحد اهله معه ، منت كفو ولا تمت للرجولة بصلة يا ولد الشارع.
الله ينكد عليك ويكسر حظك ولا يلقيك خير”.

ورأي “محمد الدوسري” كان من رأي المغرّد السابق فقد كتب على تويتر: ” احقر الرجال من يضرب رجل امام زوجته او امه او اخته او اطفاله، واغبى الرجال من يحارش الناس كي يستعرض لزوجته انه بطل وفي الآخر، يجي من يخليه يكره المحارش بحياته.”

أما صفحة “مون” فقد وصفت ما حدث بالهمجية قائلة: ” شهالهمج هذيل اللي حتى القانون مو حاسبين له حساب و يسوون اللي يبونه شوفوا لكم صرفه معاهم نعلوهم سوو شي”.

https://twitter.com/moon96a_/status/1547154445166944258

من جهة أخرى طالب المتابعين وزير الداخلية الكويتي بالتدخل، خاصة مع ارتفاع حالات الاعتداءات والجرائم في البلاد.

فقد كتبت هذه الصفحة: ” يجب وضع نقاط مباحث وزارة الداخلية في كل مكان وتكثيف الدوريات علي مدار الساعة وعند الاماكن المشبوهه لردع المشاجرات والمشاكل وتكثيف الكامرات”.

عن أسباب وقوع هذه المشاجرة كتبت الصحف الكويتية أن شاب أقدم على طعن المواطن وزوجته ، بعد أن حاول التحرش بالزوجة، حيث وقعت مشادة كلامية بين المتهم والمواطن قام على إثرها الجاني بإخراج آلة حادة “سكين” من ملابسه وانهال عليهما بالطعنات.
هوشة السالمية.. اعتداء بشع على رجل وزوجته في الكويت يثير الجدل.. للتفاصيل تابعو فقرة تريندينغ الآن.