Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | بالفيديو.. مُدرس تبكي عليه الطالبات ويمازح الطلاب بكلام بذيء في العراق

12/05/2022 . 19:00

العراق (أخبار الآن)

مدرس الفيزياء علي الخاقاني يثير ضجة في العراق

ضجة كبيرة أحدثها مدرس فيزياء في أحد المعاهد الخاصة في العراق، علي الخاقاني مدرس محبوب من طلابه وطالباته تصدر الترند على مواقع التواصل بعد انتشار مقطع فيديو لحفلة بدا أنها توديعية للمدرس داخل المعهد، كانت الطالبات تبكين، دموعهن كانت لا تتوقف بينما كان هو في وسطهن حاملا وردة حمراء، واشتد الانتقاد أكثر للاستاذ عندما انتشر مقطع فيديو له على مواقع التواصل وهو يمازح طلابه بكلام بذئ.

قرار وزارة التربية

بسبب هذه الفيديوهات قرر وزير التربية تشكيل لجنة تحقيقية عليا ومعاقبة وسحب الصفة التربوية من مُدرّس الفيزياء "علي الخاقاني" بسبب ما اعتبره إساءة لقُدسية مهنة التعليم والذوق العام.

وقفة تضامنية مع المدرس

لكن ردا على هذا القرار نظمت وقفة تضامنية مع الاستاذ مدافعة عنه شارك فيها بعض من زملائه و طلابه وطالباته وأيضا أولياء الامور وخرج استاذ الفيزياء ليرد على كل هذه الضجة التي وقعت و يقول أنا لست بامام ولا نبي.

 

جدل على مواقع التواصل

على مواقع التواصل الاجتماعي كان هناك الكثير من الجدل هناك من وافق على قرار وزارة التربية وهناك من دافع على المدرس.

كان من بين من كان ضد مدرس الفيزياء و طريقته هادي الذي غرد “هاي الحفلة كلها لإنتهاء دورة فيزياء؟ شنو مكتشف نظرية الجاذبية؟ والبنات بابا شدعوة هالتسيب؟ شفت بنات يبجن على شنو ماأعرف؟ هيج أحسلك؟”

وأيضا جو استغرب دعم اولياء الامور له حيث علق "أستاذة وأولياء أمور وطلبة الأستاذ المنحرف أخلاقياً علي الخاقاني يقفون وقفة إحتجاجية ضد قرارات وزير التربية ! تخيل عزيزي أولياء أمور خرجوا لمساندة أستاذ منحرف يزيد إنحراف أولادهم بدلاً من أن يربيهم ويوجههم للطريق الصحيح ! هزلت."

بينما هناك من قال أن الاستاذ ناجح و محبوب وبالعكس هو يشرف و يخدم المؤسسة التربوية و لا يسيئ لها كتبت مرام " #كلنا_علي_فلاح_الخاقاني #كلنا_علي_الخاقاني التربيه دتوقف مدرس ناجح بشغله و مخرج اجيال كلهم دكاتره و مهندسين وغيره، اذا التربيه تريد تحقق القانون خلي تجي تشوف المدارس و شنو متطلبات الطلاب، عادي طالب ماعنده رحله ولا كتاب لو عادي مدرس يضرب طالب ! اشو محد يتخذ قرار بحق ذوله ؟

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتقدون أن الاستاذ يستحق الفصل؟

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.