حادثة تهز لبنان في الشياح

وهي تصلي في صلاة الظهر، في وضح النهار غدر شاب بوالدته ب 7 طعنات وتركها تسبح في دمائها بينما فر هاربا من المنزل لكن شباب الحي في منطقة الشياح إحدى ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، من الجيران لحقوا به ومسكوه وسلموه للشرطة.

فارقت الأم الحياة متأثرة بجراحها بعدما نقلت للمستشفى في لبنان في حالة حرجة بينما انتشر فيديو للشاب وهو في قبضة الأم و كان في حالة غريبة يتمتم بكلمات غير مفهومة وكأنه يعاني من مرض نفسي أو تحت تأثير المخدرات.

لكن بحسب بعض الروايات فإن الم سبق لها أن عرضت ابنها على رجل دين في محاولة منها لعلاج حالته فقد كانت تصرفاته غريبة في آخر فترة لكن دون جدوى.

هزت هذه الجريمة كل اللبنانيين الذين تداوله الصور المؤلمة و الفيديوهات المنتشرة بالكثير من الأسى و الغضب، البعض اعتبر الشاب ضحية ولا يمكن أن يقدم ابن في كامل مداركه العقلية على قتل أمه بهاته الطريقة الوحشية.

غردت ريما “تزعل عليه ولا تزعل عا والدته!! ؟ والله شي بيحرق القلب. هادي سليم شاب عنده انفصام ومن شوي بالمصبغة بالشياح القوا القبض عليه بعد ما طعن امه ٧ طعنات برقبتها وراسها لحتى فارقت الحياة”

https://twitter.com/mme_ror/status/1523655103550418947?s=12&t=3jTbfyxKbYqEbZNdY-Ukaw

بينما لم يقتنع آخرون برواية المرض النفسي و بدا لهم من الفيديو أن الشاب مدمن علق أبو هادي ” كل يوم جريمه مبارح بطرابلس شخص قتل عمه اليوم شخص بيقتل امه هي وعم تصلي هيدي قصص مريض نفسي والخ بدنا ننساها صعوبة الحياة والبطاله وققدان الشباب لمستقبلهن ،،،والاتجاه للمخدرات والتعاطي الي لازم ينمسح الارض بتجارها لو اهله قادرين يعالجو ما كان صار في جريمه #الشياح

بينما انتقد آخرون فقدانهم للأمن الاجتماعي مع تزايد حالات الجريمة في لبنان كتبت الاعلامية اللبنانية فرح فواز ” منذ حوالي الشهر قتلت ٤ نساء بدم بارد في بلدة #أنصار اليوم ولد يقتل والدته طعناً بالسكين في #الشياح فيما قتل شاب آخر شقيقته ب ٣ رصاصات في رأسها في #الهرمل #لبنان بات يرزح تحت مستويات عالية من الجريمة وفقدان لمقومات الأمن المجتمعي دون أي رادع! إنها الفوضى!”

 

شاركونا  بآرائكم في تريندينغ الآن

لما قد يطعن ابن أمه وهي تصلي؟ هل تعتقدون فعلا أنه مريض نفسي أو مدمن مخدرات؟

للمزيد

تريندينغ الآن | فيديو صادم لشاب يتمشى على سطح مياه نهر دجلة الشحيحة في العراق