سائق اوبر يثير الجدل في السعودية في فيديو له نشره وهو يروي حادثة وقعت معه مع فتاة زبونة عزمها على كوب من القهوة فلما رفضت قبول عزيمته قام بإنزالها من السيارة وطردها.

السائق بحديثه أثار ردود فعل متباينة لكن كانت الأغلبية مع تصرف البنت فالرجل حتى إن كان كريما فمن حق الفتاة رفض ضيافته، وصف السائق تصرف الفتاة بالوسوسة الزائدة وخوفها من ان يضع لها مخدر في كوب القهوة  وهذا ما جعله يغضب خاصة بعد رميها القهوة من نافذة السيارة بعد الحاحه الشديد عليها لأخذها وبسبب ذلك  قرر إنزالها من السيارة ومن ثمة القيام بفيديو يشتكي من تصرفها.

السائق بعظمة لسانه هو من كان يحكي القصة التي لا نعلم ان كانت حقيقية ام لا  لكنها شهدت تفاعلا كبيرا وانتقادات لاذعة للسائق .

كتب محمد القحطاني “من انت عشان تعطيها قهوة او غيره ، انت تعتبر سيارة تاكسي مهمتك الاساسية تودي العميل للجهة اللي يبيها مالك أي حق تسولف معه او تسأله عن اي امر او تقدم له اي شيء، خاصة البنات المفروض اصلاً ماتطالع فيها عاد كيف تسولف وتعطيها شي !! اللي يشتغل عشان الفلوس والرزق مايسوي هالحركات ولا ينشر”

https://twitter.com/qahtani_m1/status/1511278515248939010

 

وكثير من الفتيات قلن انهن سيتصرفن بنفس الطريقة لو كن في نفس الموقف نقرأ هذا التعليقلو انا مكانها راح ارفض انك تمر تاخذ لك قهوه سلامات انا طالبتك توديني مشواري ولا رايحه معك تخلص مشاويرك ، وزود على ذا معصب لانها رفضت قهوتك ! مين انت عشان اخذ القهوه منك ؟ لا اخ ولا تقرب لي فَ لا تشدها يا الطيب ترا الغلط راكبك انت مو هي”

https://twitter.com/az_i97a/status/1511264672086958085

وهناك المحامين السعوديين من طالبوا بضرورة القاء القبض على السائق وعقابه منهم المحامي عبد الكريم الشمري الذي غرد “1-البنت تصرفها صحيح 100٪. 2-السائق ارتكب عدة مخالفات: التوقف – تقديم مشروبات للراكب-إجبار الفتاة على شربها-إنزالها وحرمانها من المشوار-. 3-يجب محاسبته.”

https://twitter.com/LAW_KARIM1/status/1511289125751640064

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف ترون تصرف الفتاة برفضها العزومة وهل من حق السائق الغضب؟

للمزيد

تريندينغ الآن | فيديو لمطاردة شعبية لسارق سيارة في مصر