إجازة القرآن الكريم لأدهم نابلسي

الفنان المعتزل أدهم نابلسي يعود من جديد تحت الأضواء هذه المرة ليس من المسارح بل من المساجد، حيث انتشر فيديو له في أحد مساجد الأردن وهو يقوم بتلاوة بعض من آيات القرآن الكريم أمام لجنة للحصول على شهادة في التجويد.

https://twitter.com/hemmehJU/status/1507044857742827526

هذا هو الظهور الثاني للفنان المعتزل أدهم النابلسي بعد ظهوره في وقت سابق وهو يؤذن في المسجد ويئم المصلين بعدما أعلن اعتزاله الفن ومسح بعدها كل اغانيه على حساباته على مواقع التواصل.

https://twitter.com/abohamzahasanat/status/1507328297688092692

ظهوره مرة أخرى بعد الاعتزال أو التوبة كما يصفها البعض تباينت فه الآراء بين من هو مع أن يكون أدهم تحت الأضواء ان كان فنانا أو اماما لأنه شخصية مشهورة ولها تأثيرها و بين من يدعوه لاعتزال الظهور مثلما اعتزل الفن.

نصحه الدكتور عمر “تركت ماكنت تفعله خطأ علنا..لا تظهر مجددا..اختف عن البشر..فهو اقرب للصدق و الإخلاص والجدية في العزم..عش حياتك الجديدة بعيدا عن الظهور امام الشاشات من وقت لأخر..ففتنة الشهرة ولذة الظهور والبوز قد لا تسلم منها وتعيدك بانتكاسه لا تتوقعها.”

آخرون بالعكس باركوا له منهم جهاد “إن أعظم ما يعين المسلم على الثبات، الانكباب على كتاب الله!! الفنان التائب أدهم نابلسي يتم اليوم إجازة القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية!! ألف مبارك يا أدهم، نفع الله بك الإسلام و المسلمين، وجعلك مباركا أينما كنت، وثبتك بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة!!”

https://twitter.com/jhelles/status/1507103626589872139

وهناك من قال أن بنشر أدهم فيديوهاته من المساجد قد يؤثر إيجابيا على مبيحبيه علقت رغد العيش “حابة أعبر عن فرحتي بخبر “ختمة وإجازة أدهم النابلسي ليش فرحت؟ أغلب محيطي هيك بس هذا مميز مميز ليه؟ لأنه بالوقت الي كان عم يغني فيه وكان عم يصور وكان بيعمل معاصي هو كان يجاهد نفسه ويتعلم العلم الشرعي وهذا إثبات إنه القرآن مش حكر لحا القرآن لكل قلب.”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتبرون أن أدهم نابلسي بعد قرار الاعتزال كان عليه أن يختفي على الأضواء ؟

للمزيد

تريندينغ الآن | نقاش عنيف بين سياسيين يتحول لحلبة مصارعة في المغرب