Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | أسد طليق في الشارع بالسعودية.. شاهد كيف تمت السيطرة عليه

image

السعودية (أخبار الآن) - 13/10/2021 . 19:24

السيطرة على أسد في الخبر

أسد بشحمه ولحمه حر طليق يتجول ليس في الادغال بل في الشارع يتمشى بين الأحياء السكنية في الخُبر في السعودية، ما أدخل سكان الحي في حالة رعب فقدموا بلاغا للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية للقدوم والسيطرة على الأسد.

تم التعامل مع الأسد بسلاسة وهدوء وكأنهم يتعاملون مع قطة وليس أسد وهو أيضا على ما يبدو في الفيديوهات كان مسالما لكن من حسن الحظ أن عملية السيطرة عليه نجحت دون وقوع إصابات أو أضرار لا على متساكنين ولا على الفريق ولا عليه ، وفعلا تم تخدير الأسد ونقله إلى مركز إيواء.

المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية قد كتب على تويتر "سيطر #المركز_الوطني_لتنمية_الحياة_الفطرية على أسد طليق في مدينة الخبر بعد تلقيه بلاغًا عن وجود الكائن في أحد الشوارع، حيث تم التعامل مع الأسد وتخديره ونقله إلى مركز الإيواء تحت رعاية متخصصين وإشراف بيطري، وتمت السيطرة دون وقوع أي ضرر على السكان أو على الكائن."

استحضر كثيرون برؤيتهم هذه الفيديوهات للأسد الطليق مقطع من مسرحية "شاهد ما شفشي حاجة لعادل امام "أنا بخاف من الكلب يطلعلي أسد."

فالح أعجبه الهدوء الذي كان في السيطرة على الأسد "أسد يتمشى بحي #العزيزية في #الخبر ..... ماشاء الله عليهم يتعاملون بسلاسة مع الأسد شكلهم متعودين"

آخرون طالبوا بمحاسبة المقصر وحماية السكان من وقوع أي حوادث جراء وجود حيوانات مفترسة بين الاحياء.

منهم بندر الذي غرد على تويتر "يجب البحث عن من أطلق هذا الحيوان المفترس ، وعرّض خطورة سكان الحي للخطر ،، سهل جداً ،، ممكن يراجعون عدد الأشخاص المسموح لهم بإقتناء مثل هذهِ الحيوانات ، ومطابقة الأسد التايه مع الصور . ياليت نسمع ،،،، تم القبض"

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن 

وماريكم فيمن يربي الحيوانات المفترسة في البيوت؟

للمزيد

تريندينغ الآن | تحرش ومحاولة اغتصاب 7 فتيات.. فضيحة حبس ممثل مصري

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.