Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | تحرش ومحاولة اغتصاب 7 فتيات.. فضيحة حبس ممثل مصري

مصر (أخبار الآن) - 12/10/2021 . 19:39

شادي خلف يواجه تهم بالتحرش بـ7 فتيات في ورشة تدريب التمثيل التي يملكها

فضيحة مدوية طالت الممثل المصري، شادي خلف صحيح هو ليس من نجوم الصف الأول في مصر لكن التهم التي تلاحقه جعلته يتصدر السوشيال ميديا وحديث وسائل الاعلام حتى أكثر من أعماله الفنية.

7 فتيات اتهمن شادي خلف بالتحرش وهتك العرض ومحاولة الاغتصاب في ورشته لتدريب التمثيل، فبحسب شهادات الفتيات عوض أن يقوم بتعليمهن التمثيل كان يستغل كل فرصة حتى يتحرش بهن لفظيا وجسديا، بعضهن اخترن السكوت لكن منشور لإحدى الفتيات على مواقع التواصل تتحدث فيه على ماقام بيه الممثل معها جعل بقية الفتيات يتشجعن وتتحدث كل واحدة منهن على ما تعرضت إليه في ورشة تدريب التمثيل هذه.

لتقود كل هذه الاتهامات الممثل المصري الى المحاكمة على ذمة التحقيقات والذي انكر تماما التهم المنسوبة اليه وقال ان فتيات يقمن بحملة ضده..

من هو شادي خلف؟

شادي خلف من مواليد 13 أكتوبر 1977 وشارك في العديد من الأفلام منها " الثلاثة يشتغلونها" ، و"365 يوم سعادة"، والأولة في الغرام، وهي فوضي، وكلمني شكرا، وحين ميسرة.

جدل على مواقع التواصل

على مواقع التواصل الاجتماعي كان هناك جدل فهناك من كان في صف الفتيات وهناك من دافع عنه قائلا المتهم بريء حتى تثبت ادانته خاصة وأنه متزوج منهم السيد محمد إبراهيم الذي غرد "الموضه فى #مصر إن أى شخص بيثير المشاكل وبيعمل قلق ومش مطيع يقوموا ملبسينه قضية تحرش ويشتروا ذمم بعض الناس إنهم يطلعوا يتهموه بإنه تحرش بيهم وآخر قضيه اتهام شادى نبيل خلف بالتحرش ببعض الفتيات فى ورشته التمثيليه وعلى فكره التلامس بين المتدربين فى الورش بيكون شئ عادى وطبيعى زى كده"

 

أما فاطمة حامد فقالت هذا غير معروف فما بالك بالمشهورين حيث كتبت "تخيلوا دا اصلا ممثل مغمور يكاد يكون كومبارس ،امال المخرجين الكبار والممثلين الصف الاول بيعملوا ايه ف الوجوه الجديده"

النقابة تعلق

علق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الضجة التي وقعت وقال إن النقابة تسعى للتواصل مع أسرة شادي خلف ومعرفة كافة تفاصيل وملابسات القضية.

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تصدقون الفتيات أم الممثل؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | انهيار وإغماء الأهالي لضياع أطفالهم من المدرسة ووزارة ترد "إشاعة"

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.