Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ_الآن | رجل مسن يتعرض للضرب المبرح ورواد السوشيال ميديا في حالة غضب

image

رجل مسن يتعرض للضرب/ موقع تويتر

السعودية (تريندينغ الآن) - 09/10/2021 . 21:01

هاشتاغ "شخص يضرب مسن" يجتاح السوشيال ميديا

لكبار السن مكانة مميزة في نفوس الجميع ولهم احترامهم وتقديرهم والكثير منا يرغب بمساعدتهم ان احتاج الأمر.

لكن البارحة تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر قيام شاب افتقد لأبسط معاني الإنسانية والرحمة وتعدي بالضرب المبرح علي رجل مسن.

وبعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تصدر هاشتاق #شخص_يضرب_مسن على موقع تويتر اغلب صفحات التواصل الاجتماعي، وكانت هناك العديد من التغريدات التى تدين فعلة هذا الرجل الذي نزعت من قلبه الرحمة ومن هذه التغريدات:

 

 

"منال الحمّاد قالت في تغريدتها: "حسبي الله على كل شخص يعتدي على شايب مسن قلبي ماتحمل لما شفته وبالصدفه شفت المقطع كامل ، يارب اللي اعتدى عليه يلقى اقوى عقاب يشوفه .قاعده افكر بالشايب وش صار عليه؟ يارب انه بخير وعافيه".

 

و"سمية الغشيان" قالت: "الانسانية رتبه يصل لها بعض البشر ويموت اخرون دون الوصول لها، وفي يوم من الايام ستزوركم افعالكم فلا تتفاجئوا منها (من عمل صالحاً فلنفسه ومن أساء فعليها وما ربك بظلام للعبيد) #شخص_يضرب_مسن #تم_القبض".

 

ومن جهته "متعب شمّر" كذلك استنكر هذا الفعل فقد قال: " نمت نومه قشرا نومت مغبون ومقهور... المهم/ الرجل اذا ذهبت من قلبه الرحمه يموت احسن.. لذالك ازرعو بذرة الرحمه في الابناء لتحصدو الخير والرحمه في قلوبهم"/ لعن الله من تطاولت يده على كبار السن والنساء والاطفال".

أماّ "أبو نايف" قال في التغريدة التالية: " اكبر سلبيات التطبيقات الحديثه ان تشاهد هالاشكال الخايسة المتخلفه يرتكب جريمة مشاهدتها تعكر مزاجك وتصنع لك لحظات سيئة جدا والمصيبه ماتدري وش جزاه".

 

 

 

وتحركت النيابة العامة السعودية للتحقيق في الأمر، حيث أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة أن النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب أمر بمباشرة التحقيق بشأن مقطع الفيديو.

وغرّد الحساب الرسمي للأمن العام السعودي على تويتر بشأن تطورات القضية وزفّ للرواد الخبر الجميل: "شرطة المنطقة الشرقية تقبض على مواطن من أرباب السوابق اعتدى على رجل مسن بالضرب" كما أمرت النيابة العامة بالبدء الفوري في التحقيق في الحادث.

 

ومن هنا شكر البعض قوات الأمن على مجهوداتهم... المغرّد نوّاف العبودي قال:" ما قصروا رجال الأمن العام يقبضون على كل من يتعدى على الناس وفي وقت قصير جدا ، شكرا من القلب".

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.