نزار الفارس يثير الجدل بطلبه من ملكة جمال آسيا العراق “يارجان” إزالة مساحيق التجميل

“غسلي وجهك وارجعي نتحاور” هذا ما قاله الإعلامي العراقي نزار الفارس لملكة جمال آسيا شنيار أحمد المعروفة في العراق ب”يارجان”، الغريب أنها بكل ثقة في النفس لبت طلبه ومسحت كل الماكياج من على وجهها.

أحدثت هذه اللقطة ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بين من يرى أن في يارجان شجاعة وثقتها بنفسها عالية تجعلها تزيل مساحيق المكياج على الهواء وبين من يقول قصة الماكياج صارت موضة قديمة الآن مع بوتوكس و فيلر وإبر النضارة حتى بدون ماكياج يمكن أن تكون النساء جميلات.

قمنا بالاتصال بملكة جمال آسيا يارجان للرد على كل هذه الضجة التي وقعت بإزالتها الماكياج على الهواء وهكذا كان ردها.

فيديو المقابلة انتشر بشكل واسع وتباينت ردود الفعل عليه البعض شكك بأن تكون يارجان طبيعية حتى بعد إزالتها لكل المكياج في وجهها فمن أكثر الامور استفزازا بالنسبة لهم هو اصرار بعض النساء على اخفاء خضوعهن للتجميل وتمسكهن بالقول إنهن طبيعيات وجميلات من دون أي تدخل تجميلي.

من جهة أخرى ثقة يارجان لفتت الكثيرين وكيف سيطرت على الموقف المحرج بذكاء وكيف كانت على مستوى التحدي إلى جانب اعجابهم بها بالمكياج و بدونه مستندين على المثل الشعبي الذي يقول “الحلو حلو لو قام من النوم والبشع بشع لو غسل كل يوم”.

 

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل يجب على ملكات الجمال أن يكن جميلات بدون عمليات ويكون جمالهن طبيعي مائة بالمائة أم أن في عصرنا الحالي مقاييس الجمال تغيرت ولا تكون المرأة ملكة جمال أو جميلة إلا بتدخل تجميلي؟

للمزيد

تريندينغ الآن | يوم الهروب الكبير.. أفغان يتسلقون الطائرات هربا من طالبان وسقوط بعضهم من السماء بعد اقلاعها