بهدف اقتسام الأرباح…تقوم هي ومن تدّعي أنه زوجها بفيديوهات على تيك توك خادشة للحياء

أثارت فتاة على تيك توك تطلق على نفسها اسم “كائن الهوهوز ”  الغضب في مصر لنشرها على حسابها فيديوهات خادشة للحياء فيها ألفاظ تحتوي على إيحاءات جنسية. والغريب أن من كان يصورها كانت تقول إنه زوجها، لم تكتف عند هذا الحد , بل كانت تعطي رأيها أيضا في الدين والحجاب.

https://www.tiktok.com/@mannaarrrr/video/6987740696568499462?lang=ar&is_copy_url=1&is_from_webapp=v1

صديقها وليس زوجها

تم حبس فتاة تيك توك المعروفة ب “كائن الهوهوز ” ومن ادعت أنه زوجها على ذمة التحقيقات لأربعة أيام بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالآداب الاجتماعية وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

وبعد التحقيقات تبين أن من كان يصورها ليس زوجها بل صديقها الذي يصغرها ب10 أعوام واسمها الحقيقي ياسمين , وهي مطلقة منذ شهر تقريبا و أم لطفلين, وكان الهدف هي وصديقها من الفيديوهات هو اقتسام الأرباح فيما بينهما.

غضب ومطالبة بحظر تيك توك

كان هناك الكثير من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بين التعليقات انتقد حودة أبو آدم  الهوس بالاموال والشهرة و كتب “كارثة حلم الفلوس و الشهرة اللي خلت بنات كتير تتعرى و ترقص وامهات تسقف وأبهات يدوروا وشهم الناحية التانية…اللي خلت رجالة شمال يعملوا دويتوهات مع حريمهم توصف أدق تفاصيل حياتهم الشخصية و السرية. الفيروس المرئي بالعين وعاملين مش شايفينوه السوشيال ميديا. وبتحاربوا الكورونا اللي مش شيفنها وخايفين تموتوا منها.مشكلتنا أننا عايزين نعيش زي الأجانب ونموت زي الصحابة.”

 

وتيم قال لا بد من المحاسبة حيث علق “لو كل بلد يحاسب أبناء مجتمع على أفعالهم الغير أخلاقية بكل المجالات لكان أحنا وأولادنا بخير لكن مع الأسف يوم عن يوم يظهرون أشكال وأجناس الناس من كل حدب وصوب لنشر الأفعال المشينة لاهدف منها ولا محتوى اللهم نسالك أن تحفظ أولادنا من كل سوء.”

وهناك من طالب بحظر تطبيق تيك توك نهائيا, منهم مريم التي علقت “حرام الأجيال اللي طالعة دي بنات في عمر الزهور كدا تضيع مش هتعرفوا تسيطروا على كل دا في وقت واحد، على ما تيجوا تمسكوا واحدة هتفسد عشرة…احسن حل قطع التيك توك نهائي افضل…احنا منحلش المشكلة وننسى السبب.كفايا بقى بنات ضايعة ومتمردة على أهلها واللي هربت من أهلها واتجوزت عرفي.تيك توك دا هدم جيل كامل حذفه نهائي وبلاش استهتار.ياريت”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

كيف ترون من يقومون بمثل هذه الفيديوهات الخادشة للحياء على تيك توك وهل هي بغرض كسب الشهرة أم الأرباح؟

للمزيد

تريندينغ الآن | العناية الإلهية تنقذ مصليا سودانيا من الموت بعد قيامه لجلب المصحف (فيديو)