في تريندينغ الآن  رعب في قرية الهدايا في أسيوط من ماعز غريب

أحدثت ولادة ماعز برأس قرد في قرية الهدايا بمحافظة أسيوط في مصر الرعب في أهالي القرية خوفا من تحول الماعز الغريب إلى حيوان مفترس يأكل البشر، وفور نشر صور ذكر الماغز و فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته صفحات ومواقع وصحف مصرية وسط دهشة كبيرة من الحالة النادرة.

معجزة أم تشوه خلقي

تباينت التعليقات فهناك من ذهب إلى التسليم بأن الماعز برأس قرد معجرة لا يسعنا إلا أن نقول أمامها “سبحان الله” في حين اعتبر آخرون أن الأمر لا يدعو للخوف فقد يكون تشوه خلقي وهذا ما يفسر نفوق الماعز بعد يومين من ولادته ولم يعش طويلا.

 

حقيقة أم فوتوشوب

لكن من جهة أخرى انقلبت الصور والفيديو إلى مادة دسمة للسخرية والتهكم فبعيدا عن التعليقات التي تسخر وتتكهن من يا ترى والد الماعز هل هو قرد أم شخص آخر؟ كان هناك من بدأ بسرد قصص خيالية مبالغ فيها عن  أرنب ولد أرنب برأس فيل!

كما ناقش عدد آخر فرضية أن تكون الصور معدلة بفوتوشوب وغير حقيقة.

 

بحث علمي

 

مصادر مصرية قالت إن  مسؤولي الطب البيطري بالمحافظة قاموا بمتابعة الماعز لمعرفة أسباب ولادتها بهذا الشكل قبل نفوقه، لكن اعتبر عدد من البيطريين أن هذه الولادة الغريبة دائما ما تفسر على أنها حالات تشوهات أجنة والتي تؤثر في شكل الجنين وعلى اكتمال نموه وغالبية الحالات لا تعش إلا ساعات أو أيام قليلة بعد الولادة.

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

ما رأيكم أنتم ما سبب ولادة ماعز برأس قرد؟
للمزيد

تريندينغ الآن | 10 سنوات سجن.. أحكام مشددة على فتيات تيك توك حنين حسام ومودة الأدهم