ضمن فقرة تريندينغ الآن

سلسلة طويلة من التعلقيات السلبية طالت الإعلامية المصرية بسمة وهبة مؤخراً وانتهت بتعرضها لحملة تنمر شرسة، بدأت كالاتي، حيث انتقد البعض سلبا وهبة أثناء رحلة علاجها خارج مصر ، خاصة بعد تحذير الأطباء لها باحتمالية فقدان صوتها نتيجة الضغوط والإجهاد في العمل، ولم تتوقف حملة التنمر والانتقادات عند هذا الحد فلحق التنمر ابنتها بعدما ظهرت تتجول وتتنزه معها.

الإعلامية بسمة وهبة بين مطرقة التنمر وسندان مرضها النادر

فقالت بسمة : “عشان المتنمرين اللي مستكترين إني خارجة أنا وبنتي بنتفسح.. هذا ما وراء الكواليس التي لا يراها صم وبكم القلوب والعيون.. قبل الفسحة بنج ومنظار ومشكلة في الأحبال الصوتية وإنذار بفقد الصوت.

وأردفت بسمة كلماتها  : “ده نفس اليوم اللي اسكترتوا رفاهيته عليّا أنا وبنتي اللي كانت في دبي ليها 3 أسابيع عندها كورونا وأنا ممنوع أقرب ولا أشوفها وكانت في عزل تام.. إيه رأي المتنمرين لو بعد إذنهم ومايضايقهمش إني أخرج بنتي وأرفع معنويتها ومعنوياتي”.

الفنانة المصرية وفاء عامر تساند الإعلامية بسمة وهبة

الإعلامية بسمة وهبة أطلقت حملة “لا للإهانة” ردا على ما تعرضت له مؤخرا هي وعدد من الفنانين وأبناءهم من تنمر وسخرية جارحة  وآخرهم الفنانات ديانا حداد و يسرا اللوزى، لطيفة التونسية ودعت وهبة الفنانة وفاء عامر للانضمام إلى حملتها عبر لقاء جمعهما صدفة نتابع ماذا قالت الفنانة وفاء عامر.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تضامنوا مع بسمة وهبة ووفاء عامر نتابع جانباً من هذا التفاعل ونبدأ مع تغريدة أبو مريم كتب : والله الي بيحترم بيحترم نفسه والبيئه الي هوا منها ودي قعدة اساسيه في الحياة

هدى علقت : والله يا استاذه انتي محترمه جدا فعلا لا للاهانه

أما دكتورة نور امام فقالت : واحنا معكم وطبعا لا الإهانة والالفاظ الغير مسموح بيها واكتر حد مظلوم من النا س الحقودة بصراحة دكتور بسمة بحبكم

أحمد علق بشكل مختلف فقال : ربنا يأذي اللي بيأذي الناس يفنانه وانا اول مره اكتبلك تعليق والصراحه كلامك صح

أحمد وجه رسالة لوهبة وعامر فقال : انتوا فخرنا و وجهتنا و دايما فخورين بيكوا ربنا يحفظكوا يارب

تتعرض الإعلامية بسمة وهبة لحملة تنمر شرسة هي وغيرها من الشخصيات الاعلامية والفنية حول العالم.