ضمن فقرة تريدينغ الآن تابعنا استقبال أغلب دول العالم لعام 2021 باحتفالات خجولة وبميادين أغلبها خالية بسبب الطفرة الثالثة من فيروس كورونا التي أرغمت العديد على الاغلاق والاستمرارية في تطبيق التباعد الاجتماعي الا أن حكومات دول العالم تبصر النور بعد توافر خيارات متعددة من اللقاحات ضد الجائحة.

تريدينغ الآن | دول العالم تستقبل عام 2021 بشكل مغاير عن العادة!

رغم الظروف القاهرة والصراعات والحروب التي ضربت كل ربوع الأرض مازال العالم يتنفس الأمل في عام 2021 دعونا نلقي نظرة كيف احتفلت دول العالم بالعام الجديد.

رؤساء دول و فنانين وأفراد من كافة أطياف المغردين.. الجميع التقى على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ليطلق العنان ويتمنى الخير في عام 2021
نبدأ بدولة الإمارات، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي غرد عبر صفحته الرسمية على تويتر فقال : عام ٢٠٢٠ .. عام تحديات .. وإنجازات .. عام ظهرت فيه القيم الحقيقية لدولتنا .. عام أثبتنا فيه أننا الأقوى بتوحدنا .. بتسامحنا .. بعطائنا .. عام جمع أُسرنا .. جمع قلوبنا .. جمع كل فرق عملنا في مواجهة التحدي الكبير .. وأخذت فيه الإمارات علامة النجاح الكاملة.

 

 

 

 

والى مصر وتغريدة للرئيس عبدالفتاح السيسي: أھنئ الشعب المصري والأمة العربیة بمناسبة حلول العام المیلادي الجدید، الذي نبدأ فیه صفحة جدیدة من صفحات العمل والبناء والتحدي ،وإنني أنتھز ھذه المناسبة وأدعو الله عز وجل أن یكون ھذا العام حافلا بالخیر والعطاء.

الهضبة عمرو دياب تمنى التوفيق في العام الجديد فغرد قائلا: عام جديد سعيد من مكان خاص جدًا دبي ، وداعًا لعام 2020 وأتمنى لك التوفيق للجميع في عام 2021

أما الفنانة نانسي عجرم فاحتفلت بالعام الجديد من خلال تغريدتها: هالسنة كانت صعبة كتير علينا، كل شي حوالينا تغير، بس الأمل دايمًا أقوى ، بتمنالكن سنة جديدة حلوة وفرح حقيقي نعيشو العمر كلو مع بعض.

صباح غردت: عساها تكون سنه خير على الجميع.

https://twitter.com/shammriisa/status/1344959773524058112

محمد وجه رسالة للمغردين فقال : يتحدثون عن 2020 وكأنها هي من صنعت أقدارهم ،، ويطلبون من 2021 وكأنها هي من تعطيهم ، حدثوا الله بما تريدون ولا تحدثوا السنين والأعوام فهي أيام الله واقدارنا بيد الله وحده إن كان هناك ما يقال في نهاية كل عام فهو (الحمدلله) الكلمه الوافيه عن كل عام يمر من أعمارنا.

https://twitter.com/Mzem123/status/1344959236124651520

يتشوق العالم لتوديع فيروس كورونا في أقرب وقت ممكن هذه الجائحة التي سيطرت على الجميع ولكن غير هذه الأمنية ماذا تتمنون في عامكم الجديد ؟ شاركونا أراءكم عبر هشتاج تريندينغ الآن.