أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

طفلة صغيرة تائهة لوحدها في عرض البحر في اليونان، تسحبها الأمواج يمينا و يساراوهي على ظهر بالون سباحة وردي للأطفال، كانت الطفلة ذات 4 سنوات هادئة، انتظرها عدد من راكبي عبارة حتى توصلها الأمواج إليهم.. ومن ثمة قاموا بسحبها..

غريبة، أين الأب أين الأم، هل غرقا ؟ هل غفلا عنها؟ كيف يمكن ترك طفلة لوحدها في البحر…

بحسب وسائل اعلام يونانية فإن الطفلة كانت برفقة والديها , وكانوا يسبحون مع بعضهم، بدأت الأمواج بسحب الطفلة الى الداخل، لم ينتبه الوالدين إلا حين باتت الطفلة بعيدة جدا عنهما.

سارعا فورا للاتصال بسلطات الميناء التي أبلغت قبطان إحدى العبارات… ومن حسن حظ الطفلة أن العبارة وجدتها.

فيديو غريب أثار الكثير من التعليقات.

عبد الله العتيبي علق “العادة نشوف طفل ضايع بالسوق أو ضايع بين البيوت أو حتى يمكن نلقاه بالشارع لكن طفلة صغيرة عمرها يمكن 5 سنوات ضايعة في وسط البحر على طفاحة أطفال شي عجيب والله كتب لها النجاة

سحبها البحر عن أهلها وأمضوا وقت طويل يبحثون عنها وصدفة لقتها مركب شحن عبارة”

https://twitter.com/_Aborayanotaibi/status/1298082610569256961

فيما كان هناك الكثير من الاحكام على الوالدين بأنهما مهملين، رمضان بلعمري غرد “كارثة حقيقية من جهة الأولياء.. ورحمة إلهية بالبنت..”

 

تعليق آخر “بعض التصرفات تصيب البشرية بالذهول والجنون، اي شئ ممكن ان يجعل فلذة كبدك تغيب عن ناظرك كل هذه المدة وطوال هذة المسافة التي قطعتها؟ اللامسؤولية وعدم الاهلية السبب الحقيقي.”

 

محمد الحمدي كتب “هذا بسبب قلة اهتمام العائلة بالأطفال في البحر، ربي لطف بها.”

 

وسارة علقت “الحمد لله انها بخير ، دي معجزة والله قلبي وجعني عليها اهلها لازم يتحاكموا بتهمة الاهمال”

فيما استغرب آخرون ليس من الأهل الذين غفلوا عن ابنتهم… بل من راكبي العبارة الذين لم ينزل أحد منهم البحر لإنقاذ الطفلة، كانوا ينتظرون وصول الطفلة ببالونها الوردي اليهم.

عبد الرحمان من بينهم “الغريبه مش هما اللي نقدوها .يسثنو فيها نين جابها التيار مافيش واحد منهم خش للبحر وجبدها يعني كان طاحت من الطوافه راهي غرقت ،ومع هذا يصفقولهم وكان عندنا في لبلاد راهو نص الشعب خش

للبحر والله الاجانب الا جو مرات”

شاركنا برأيك هل تعتبر ضياع الطفلة في البحر سببه إهمال الوالدين, أم أنه حادث وقع على غفلة , ولا يمكن الحكم عليهما بهذا الشكل القاسي؟

للمزيد

تريندينغ الآن | جرفت السيول سيارته وفقد كل عائلته.. هل تهور السائق؟