أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

حرب على الكمامات، أصبحت الكمامة السلاح الاقوى الذي تتسابق الدول على امتلاكه في حربها على كورونا، قرصنة بحرية وتحويل وجهة شحنات جوية من الصين الى عدد من الدول، هذه الصورة معبرة  فعلا لواقع العالم اليوم تناقلها مغردون على حساباتهم على تويتر والتعليقات كانت تصف المشهد و كأنه حرب العالمية ثالثة.

معتز أحمد من السودان غرد “العالم انتقل من مرحلة الحرب الباردة والحروب النووية وحرب النفط إلى حرب الكمامات”

 

ومن تركيا غرد أحمد باشا ” بما انه مسألة الكمامات بلشت تعمل ازمات سياسية كبيرة بين معظم الدول حول العالم و كله صادر من الصين و عبتم الاستيلاء عليه بشكل فوري ضمن السفن او قبل ما يطلع من الميناء بيجيك تصريح من اميركا باعلان الانتقام او الحرب ع أبواب حرب كمامات”

تغريدة من مصر الكمامات “تُطلق لُعاب الدول الأوربية للقرصنة وأحتجاز طائرات محملة بملايين الكمامات وأجهزة التنفس التى تحتاجها الدول التى تسجل الاف الوفيات وتختفى الشحنات الإغاثية تماماً لصالح الدولة المُغيرة في حادثة هى الأولى من نوعها بعد الحربين العالميتين. فهل تتسبب الكمامات فى حروب بين الدول!”

 

فنوش عبد الحكيم غردحرب.. الكمامات.. الحكومات تحولت.. لقطاع طرق.. هذه التصرفات تعكس حالة انفلات من القانون مخيفة . . و علينا ان نتوقع الاسوء من الافراد.. ان استمر الحال…

تغريدة من الامارات “اصبحت حرب الكمامات ، اهم من حروب البنادق والدبابات …!”

كتبت جيهان النحاس “كانت الدول تندد بالإرهاب والآن الدول تخترق قوافل المعونات الطبية للدول الأخرى ناس ماتت من الارهاب وناس ماتت من الحصار وناس ماتت من المجاعات والفقر وناس عاشت وماتت واتدمرت أوطانها وكانت الدول جميعاً شاهد عيان تُري هل نري في المستقبل القريب حرب تسمي حرب (الكمامات)”

مارأيك في تحويل وجهات شحنات الكمامات هل تعتقد أننا في حرب على الأقنعة التي باتت اليوم ضرورية للحماية من فيروس كورونا، ماذا لو تعدى هذا الامر الكمامات ويمكن أم يتكرر في المستقبل مع لقاح فيروس كورونا هل ستستولي دول على دواء كورونا و تترك دول أخرى تموت؟

للمزيد

تريندينغ الآن | الحياة تستمر .. حفلات تخرج وزواج رغم كورونا