أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

صدمة هزت العالم اليوم اعلان الممثل الأمريكي توم هانكس إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته ريتا.

الممثل الحائز على جائزة الأوسكار نشر على تويتر تدوينة أعلن فيها الخبر المحزن وتحدث كيف شعر هو و زوجته بالتعب في أستراليا وبأوجاع في الجسم، فقاما باختبار فيروس كورونا ووجدا أنه إيجابي, لذلك قاما باتباع بروتوكولات الأطباء و سيبقيان العالم على اطلاع.  وختم تغريدته بالقول: اعتنوا بأنفسكم.

تصدر الخبر الترند العالمي , مشاهير علقوا على تدوينة هانكس و تمنوا له الشفاء,  منهم زميله تيم ألين الذي نشر هذه الصورة لشخصية كرتونية لعبت دور البطولة مع الشخصية التي لعبها هانكس واسمها وودي  قال له “وودي ،كان يجب أن أجعلكما ترتديان بدلات الفضاء! أنت وريتا تستريحان وتتحسنان!”

ألين دي جينيريس الممثلة الكوميدية ومقدمة البرامج المعروفة غردت أيضا ” أتمنى لكما الشفاء العاجل، أرسل لكما كل حبي”

صدمة كبيرة لجماهير الممثل الأمريكي.  لم يتوقع أحد أن تطال أصابع كورونا المشاهير . غرد أندري  “مرحبًا توم … ابنتي البالغة من العمر 16 عامًا والتي تحبك  ، انفجرت بالبكاء حرفيًا عندما أعلنت قناة سي ان ان  للتو الخبر. أنت وريتا ستتحسنان قريبًا….”

شجاعة هانكس في إعلانه للخبر استوقفت يوتوبر الاسترالية التي غردت “شكرا لك على هدوءك وواقعيتك. هذا ما يحتاجه العالم حقا. أن يكون عمليا وليس هستيريا.”

https://twitter.com/Deligracy/status/1237924820165128193

لكن هانكس ليس وحده من المشاهير الذين ضربهم الفيروس القاتل، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي دانييلي روغاني كتب على تويتر عن اصابته بكورونا “ستكون قد قرأت الأخبار ولهذا السبب أريد أن أطمئن كل أولئك الذين يقلقون علي، أنا بخيرإنني أحض الجميع على احترام القواعد ، لأن هذا الفيروس لا يميز أحدا ! دعونا نفعل ذلك لأنفسنا ولأحبائنا ولمن حولنا.”

ما يزيد الأمر خطورة هو أن روغاني كان مع زملائه في غرفة تبديل الملابس المغلقة، جميعهم في الحجر الصحي بإستثناء نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو الذي كان معهم الأحد، يقبعُ في العزل الصحي داخل منزله في جزيرة ماديرا البرتغالية، في إجراء وقائي ضد فيروس كورونا بعد أن  سافر ليزور والدته التي أصيب بسكتة دماغية، مؤخرا، لكن استشراء الفيروس جعله يؤخر العودة إلى الشمال الإيطالي حيث ينتشر الوباء بشكل مقلق.

شاركنا برأيك هل تعتبر أن وصول فيروس كورونا الى المشاهير يؤكد أن لا أحد اليوم محمي منه؟

للمزيد

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام