ما هي أهم مزايا تطبيق بوتيم؟

يُعد تطبيقبوتيممن التطبيقات المميزة التي تُمكّن المستخدمين من إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، وكذلك إجراء المحادثات النصية.

ويتيح العديد من المزايا الرائعة، من بين أبرزها وضوح الصوت والصورة أثناء مكالمات الصوت والفيديو، وأيضًا يحتوي على مجموعة من الرموز التعبيرية المتنوعة، التي يمكن أن يستخدمها المستخدم في التعبير عن حالته.

ويعتبر التطبيق أيضًا سهل الاستخدام ولا يشغل مساحة كبيرة من الهاتف، كما أنه يتيح لك إجراء المكالمات داخل بلدك أو خارجها دون أي رسوم مالية.

ويتوفر تطبيقبوتيمعلى غوغل بلاي وآبل ستور، ومتاح في جميع دول العالم وغير محجوب في أي دولة تقريبًا.

ووفقًا للعديد من التقارير المنشورة على مواقع التكنولوجيا المتخصصة، يتميز تطبيقبوتيمبأنه سري وآمن في إجراء المحادثات وتبادل الصور الخاصة بك، ولا يمكن الاستيلاء عليها أو قرصنتها بأي طريقة، حيث يتمتع التطبيق بدرجة عالية من الأمان.

ويمكنك التطبيق أيضًا من إرسال الصور بنفس الحجم الكامل، وبدون الاحتياج لقص الصورة أو تغيير حجمها، لتصل بأفضل جودة ممكنة.

أما بالنسبة لواجهة المستخدم، فمن السهل القيام بتغيير خلفية الدردشة على حسب رغبتك، ويتميزبوتيمباحتوائه على العديد من الخلفيات الرائعة التى تناسب جميع المستخدمين.

أما بالنسبة للعيوب، ووفقًا لتقارير متخصصة في تقييم تطبيقات الهواتف الذكية، فقد عبر عدد كبير من المستخدمين للبرنامج أنه يحتاج جزءًا كبيرًا من رصيد البيانات، وهو ما يؤدي إلى استهلاك سريع لباقات الإنترنت.

وأيضًا، قد يواجه بعض المستخدمين جودة سيئة خلال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، ولكن قد يرجع ذلك لجودة اتصال الإنترنت الخاص بمستخدم التطبيق من الجانب الآخر.