Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

يحدث الآن.. مؤتمر شركة آبل للإعلان رسمياً عن هاتف آيفون 13

image

شعار شركة آبل. رويترز

كاليفورنيا (غرفة الأخبار) - 14/09/2021 . 21:04

بمباشر.. مؤتمر آبل للإعلان رسمياً عن آيفون 13

انطلق قبل قليل مؤتمر شركة آبل بمناسبة الإعلان عن هاتفها الجديد آيفون 13،  ويبث الحدث عبر الإنترنت من مسرح ستيف جوبز داخل مقر الشركة Apple Park في كاليفورنيا.

ومن المقرر أن يشهد حدث آبل الأهم هذا العام إطلاق عدد من المنتجات إلى جانب هواتف آيفون 13 مثل ساعات Watch Series 7 ، والسماعات اللاسلكية الجديدة AirPods 3، بالإضافة إلى الجيل الجديد من أجهزة الشركة اللوحية من iPad و iPad Mini .
يمكن مشاهدة الحدث من خلال موقع الويب Apple Events

آبل تبدأ مؤتمرها بالإعلان عن آيباد 15 الجديد وهو أسرع ويمتلك كاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل ويبدأ سعره من 329 دولار

وتم إعادة تصميم iPad mini الجديد بالكامل. مع الحدود الضيقة ، يشترك iPad mini الجديد في العلبة مع iPhone 12. حجم الشاشة الآن يصل إلى 8.3 بوصة.

ويأتي الآيباد الجديد بتصميم مميز وبحواف جديدة

وأعلنت آبل أيضاً أن iPad Mini سيكون على اتصال بـ USB ، والقدرة على التسجيل بدقة 4k و 5 G

ويتوفر الآيباد الجديد بعدة ألوان منها البينك و الأسود

سعر الآيباد ميني يبدأ  من 499 دولارًا أمريكياً

بالنسبة للساعات الجديدة أعلنت آبل تحتوي أن Apple Watch Series 7 تحتوي على شاشة Retina جديدة مع مساحة شاشة أكبر بنسبة 20٪ ، والحدود أرق بنسبة 40٪. الزوايا أكثر نعومة وأكثر تقريبًا ، وليس التصميم ذو الحواف المسطحة الذي توقعناه.

و تم تحسين وجوه وتطبيقات الساعة للاستفادة من الشاشة الجديدة الأكبر حجمًا ، كما أن الشاشة أكثر سطوعًا بنسبة 70٪.

و Series 7 أكثر مقاومة للتلف بفضل شاشة عرض أكثر مقاومة للتشقق. ومقاومة للماء WR50 ، مقاومة للغبار IP6X. وعمر البطارية فيها 18 ساعة.

وبالنسبة للشحن أجهزة آبل الجديدة شحنها أسرع بنسبة تصل إلى 33٪ من السلسلة 6 بفضل بنية الشحن الجديدة وشاحن USB-C الجديد لساعة Apple.

 

وأعلنت آبل عن خدمة + Apple Fitness التي تسهل ممارسة التمارين مع الأصدقاء من خلال ميزة تدريبات جماعية جديدة مدعومة من SharePlay. تضيف Apple أيضًا تمارين جديدة لمساعدة الأشخاص.

 

أيفون الجديد الأسرع على الإطلاق

وأعلنت آبل عن هاتف آيفون الجديد حيث بدى iPhone 13 مشابهًا لطرازات iPhone 12 كما هو متوقع.

ويوجد iPhone 13 و iPhone 13 mini ، وكلاهما مزود بكاميرات قطرية، مقاوم للماء ومتوفر بعدة ألوان أسود، أبيض، أحمر، وأزرق

وتشتمل شريحة A15 ذات الخمس نانومتر في iPhone 13 على ما يقرب من 15 مليار ترانزستور مع وحدة معالجة مركزية سداسية النواة. إنها أسرع وحدة معالجة مركزية في أي هاتف ذكي. أسرع بنسبة تصل إلى 50٪ من المنافسين

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.