تحديد موعد إطلاق لعبة بوكيمون الجديدة

  • من المنتظر أن تصل لعبة جديدة من بوكيمون باسم Pokemon Unite لأصحاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
  • الموعد المحدد هو 22 سبتمبر/أيلول الجاري
  • تم تطوير اللعبة الجديدة بواسطة Timi Studio التابع لشركة Tencent

من المنتظر أن تصل لعبة جديدة من بوكيمون باسم Pokemon Unite لأصحاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية اعتبارا من 22 سبتمبر/أيلول الجاري، وفقاً لموقع “ذا فيرج“.

وتم تطوير اللعبة الجديدة، التي ستكون متاحة عبر منصات تشغيل Android و iOS ، بواسطة Timi Studio التابع لشركة Tencent مطورة لعبة Call of Duty Mobile الشهيرة.

نشرت الشركة عبر حساب اللعبة الجديدة على ”تويتر“ تغريدة أعلنت فيها عن الموعد المحدد لإطلاق الإصدار، قالت فيها: ”#PokemonUNITE قادم إلى الهاتف المحمول في 22 سبتمبر! سجل مسبقا للحصول على مكافآت خاصة“.

ونشر الحساب مقطعا مصورا يتضمن عرضا ترويجيا للعبة يظهر جانبا من مراحل اللعبة وتفاصيل مقتضبة عنها وعن شخصياتها، وذكرت في تغريدة سابقة أن التسجيل مفتوح حاليا على متجر App Store ومتجر Google Play.

وسيكون محبو ألعاب Pokemon، الذين يمتلكون جهاز غالاكسي من سامسونغ ووحدة ننتيندو سيوتش، قادرين على استخدام نفس الحساب في كلا الإصدارين من Pokemon Unite (الهاتف وسويتش) والاستمتاع باللعب عبر الأنظمة الأساسية في أجهزتهم.

 

 

لعبة بوكيمون أحدثت ضجة عالمية

وتسمح لعبة بوكيمون لمستخدميها بالتقاط وقتال وتدريب كائنات افتراضية تدعى البوكيمونات، التي تظهر على شاشات الأجهزة وكأنها موجودة في العالم الواقعي.

وكانت هذه اللعبة قد أحدثت ضجة عالمية عند إصدارها نظرا لطبيعتها  التي أدخلت اللاعبين في تجربة فريدة من نوعها.