Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

اخترنا لكم أفضل الأجهزة لأخذها معكم في عطلتكم هذا الصيف

هل أنت محتار بما يجب أن تأخذه معك

image

أخترنا لكم أفضل الأجهزة لأخذها معك في عطلتك هذا الصيف

دبي (فريق دليلك) - 29/07/2021 . 16:04

هل تخطط هذا الصيف لإجازة بعد عامين من عدم السفر هل أنت محتار بما يجب أن تأخذه معك؟

نحن في عام 2021 والعطلات لم تعد تعني ترك كل ممتلكاتك وراءك، من هاتفك وجهازك اللوحي والقارئ الإلكتروني وسماعات الرأس وحتى ساعتك الذكية جميعها تسافر معنا هذه الأيام. و لقد اخترت لكم أيضاً  في هذا الدليل السريع أفضل الاجهزة التقنية لترافقك هذا العام.

يمكن أن تساعد التكنولوجيا في جعل رحلتك أكثر متعة. هذا دليل لأفضل التقنيات

سماعات لإلغاء الضوضاء:

Bose QC35 II

السفر عادة مرهق خصوصاً إذا كانت رحلة طويلة, والاستماع إلى محركات الطائرة أو الركاب الآخرين أمر مزعج. لذا يمكن أن تمنحك سماعات إلغاء الضوضاء Bose QC35 II  القليل من الهدوء والسكينة. لديهم بلوتوث أو كابل، تدوم 20 ساعة على الأقل مقابل الشحن ،  وهي مريحة للغاية ويمكن طيها فتأخذ مساحة أقل في حقائبك.

أفضل الأجهزة لأخذها معك في عطلتك هذا الصيف
Bose QC35 II

يمكن شراؤها من أمازون ب 1299 درهم

سماعات محمولة: Sonos Roam

تريد الاستمتاع بموسيقاك على الشاطئ مع أصدقائك،  مكبر صوت Bluetooth هو الحل. هناك المئات من الأنواع بخسة الثمن والرائعة المتاحة ولكن إذا كنت تريد شيئًا يبدو جيدًا ويعمل بشكل جيد لدرجة أنك ستحتاج إلى استخدامه في المنزل أيضًا عندما تعود ، فإن Sonos Roam رائع. يحتوي على شبكة wifi للمنزل ، وبلوتوث للطريق ، ومقاومة للماء وبنية متينة ، بالإضافة إلى عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات ، ويبلغ حجمه تقريباً زجاجة 500 مل تقريبًا.

أفضل الأجهزة لأخذها معك في عطلتك هذا الصيف
أفضل الأجهزة لأخذها معك في عطلتك هذا الصيف

 

يمكن شراؤها من أمازون بــ 651 درهم

شواحن ومحولات: Hyleton Worldwide Travel Adapter

محولات الطاقة ضرورية للسفر. إذا يمكنك توصيل مجفف الشعر به و شحن هاتفك أيضًا، فإن محول السفر Hyleton Worldwide الذي تمت مراجعته جيدًا يقوم بالمضاعفة. و أيضاً يأتيمزودًا بمحولات قابلة للانزلاق لمقابس الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة وأستراليا ، ولديه خمسة منافذ USB لأدواتك.

أفضل الأجهزة لأخذها معك في عطلتك هذا الصيف
أفضل الأجهزة لأخذها معك في عطلتك هذا الصيف

يمكن شراؤها من أمازون ب 80 درهم

بطاريات احتياطية: Anker PowerCore Slim 10000 PD

إذا لم يكن القابس في متناول اليد ، فإن شواحن البطاريات المحمولة هي ثاني أفضل شيء. يتميز Anker PowerCore Slim 10000 PD بأنه مضغوط ، ويزن تقريبًا نفس وزن هاتف كبير ولديه طاقة كافية لشحن معظم الهواتف الذكية مرتين وحتى الأجهزة اللوحية مرة واحدة تقريبًا ، مع منافذ USB-A و USB-C.

أفضل الأجهزة لأخذها معك في عطلتك هذا الصيف
أفضل الأجهزة لأخذها معك في عطلتك هذا الصيف

يمكن شراؤها من فيرجين ب 199 درهم

تلفزيون:  Google Chromecast

من المحتمل أن تضطر إلى التعامل مع أجراءات البقاء بغرفتك لبضع ساعات أو أيام حسب أنظمة السفر في الدولة التي تتجه إليها بسبب الجائحة و فحوصات PCR المطلوبة عند الوصول. إذا كنت عالقًا في الداخل ، فيمكن لجهاز Chromecast وضع Netflix و iPlayer وغيرهما على أي تلفزيون تقريبًا. ما عليك سوى توصيله بالخلف والاتصال بشبكة wifi و تحكم به من هاتفك. ملاحظة قد تواجه أجهزة Chromecast صعوبة في التعامل مع شبكة wifi الخاصة بالفندق والتي تحتوي على صفحات تسجيل دخول.

اخترنا لكم أفضل الأجهزة لأخذها معكم في عطلتكم هذا الصيف
جهاز Chromecast هو أداة بث بسيطة من الهاتف إلى التلفزيون يمكنك أن تأخذها على الطريق

يمكن شراؤها من شرف دج ب 231 درهم

أو كابل USB-C إلى HDMI

إذا كان جهاز Chromecast محظورًا وكان لديك هاتف Android أو جهاز لوحي حديث، أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي ، يمكن لكابل USB-C إلى HDMI توصيله بجهاز تلفزيون مثل شاشة خارجية. ستعمل جميع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac المزودة بمنافذ USB-C ، بينما ستعمل أيضًا العديد من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، ولكن ليس أجهزة iPhone ومعظم أجهزة iPad من Apple.

حافظة ترتيب الأسلاك

الحياة العصرية مليئة بكابلات الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب أو حتى سماعات الرأس. يمكن لمنظم الكابلات أن يجعل مسألة فك و ترتيب الأسلاك في الإجازة أسهل قليلاً. وهي متوفرة بأحجام متنوعة، من أكياس صغيرة إلى شنط بعدة طبقات، مع حلقات مرنة لإبعاد الكابلات الفردية عن الطريق. اختياراتي هي محافظ بسحاب صغيرة بما يكفي لوضعها في حقيبة يدك ، مثل حقيبة Bagmart التي تبلغ تكلفتها 84 درهم.

اخترنا لكم أفضل الأجهزة لأخذها معكم في عطلتكم هذا الصيف

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.