سامسونغ تكشف عن شاشتها الجديدة المخصصة للألعاب

  • سامسونغ تعلن عن شاشة Odyssey Neo G9 المخصصة للألعاب
  • الشاشة الجديدة تتضمن إضاءة خلفية mini-LED

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية رسمياً عن شاشة Odyssey Neo G9 المخصصة للألعاب التي تعد أول إصدارات الشركة المميزة بتقنية QLED مع إضاءة mini-LED وتصميم منحني، وتقنية Quantum Matrix، وفقاً لموقع “ذا فيردج“.

 

مواصفات شاشة سامسونغ الجديدة

كما تتضمن الشاشة الجديدة إضاءة خلفية mini-LED، وتدعم معدل تحديث 240Hz.

ويدعم الإضاءة الخلفية سطوع مضاعف في الشاشة، بالإضافة الى معايير Quantum HDR 2000، وتصل إلى سطوع 2000 nit، على أن يبدأ السطوع من 420 nits، مع تباين 1000000:1، وعمق ألوان 12بت.

 

بمواصفات مذهلة.. سامسونغ تكشف عن شاشة Odyssey Neo G9 المخصصة للألعاب

شاشة Odyssey Neo G9. المصدر: تويتر

 

وتتميز شاشة Odyssey Neo G9 بحجم 49 إنش، وأبعاد 32:9، كما تتميز بدقة عرض 5120 في 1440 بيكسل، وإنحناء 1000R، كما تدعم تقنية Quantum Mini LED matrix إنتاج صور بجودة أعلى.

كما تأتي إضاءة mini-LED بحجم أصغر بنسبة 1/40 مقارنة بإضاءة LED التقليدية، لذا يدعم هذا الحجم الصغير أضافة عدد أكبر من الإضاءة الخلفية، حيث تدعم الشاشة مناطق تعتيم تصل إلى 2048.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟.

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.