مقارنة بالنسخة الحالية.. ”نينتيندو“ تنفي زيادة هامش ربحها في النسخة الجديدة من ”سويتش“

تعتمد نينتيندو على جهاز الألعاب الجديد سويتش للمحافظة على وتيرة أرباحها بعد طرحت شركتا سوني جروب كورب ومايكروسوفت المنافستان أجهزة ألعاب جديدة في العام الماضي.

image

شعار شركة نينتيندو. المصدر: غيتي

طوكيو (yahoo) - 22/07/2021 . 18:37

”نينتيندو“ تنفي ارتفاع هامش ربحها في النسخة الجديدة من ”سويتش“

 

  • نفت شركة نينتيندو اليابانية ارتفاع هامش ربحها في النسخة الجديدة من جهاز الألعاب سويتش مقارنة بالنسخة الحالية
  • أعلنت الشركة في بيان أنها لا تعتزم إطلاق أي طراز جديد
  • تعتمد نينتيندو على جهاز الألعاب الجديد سويتش للمحافظة على وتيرة أرباحها

نفت شركة نينتيندو اليابانية ارتفاع هامش ربحها في النسخة الجديدة من جهاز الألعاب سويتش مقارنة بالنسخة الحالية التي يقل سعرها بواقع 50 دولار، وفقاً لموقع “ياهو“.

وأشارت الشركة إلى أن الادعاء بأن هامش أرباحها في النسخة الجديدة سيرتفع مقارنة بالنسخه الأصلية منه “غير صحيح”.

وقالت الشركة في بيان أنها لا تعتزم إطلاق أي طراز جديد، بعد الطراز المنتظر والمزود بشاشة مقاس 7 بوصات بتكنولوجيا الصمام الضوئي الثنائي العضوي (أو.إل.إي.دي) والمنتظر طرحه في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

 

نينتيندو تعتمد على الجهاز الجديد للمحافظة على وتيرة أرباحها

 

ويأتي موقف الشركة بعد انتشار أخبار تُفيد بأن نينتيندو ستزيد تكلفة إنتاج الإصدار الجديد من جهاز الألعاب سويتش بنحو 10 دولارات لكل وحدة مقارنة بتكلفة إنتاج الإصدار الحالي، وهو ما يعني أن نينتيندو يمكن أن تحقق هامش أرباح أعلى في ضوء سعر الجهاز الجديد البالغ 350 دولار، في حين يبلغ سعر الجهاز الحالي 300 دولار.

وتعتمد نينتيندو على جهاز الألعاب الجديد سويتش للمحافظة على وتيرة أرباحها بعد طرحت شركتا سوني جروب كورب ومايكروسوفت المنافستان أجهزة ألعاب جديدة في العام الماضي.

في الوقت نفسه جاء رد فعل المستثمرين على إعلان نينتيندو تطوير جهاز جديد وسعره سلبياً، حيث تراجع سعر سهم الشركة بأكثر من 5% منذ الإعلان عن الجهاز الجديد في وقت سابق من الشهر الحالي. كما تراجع سعر السهم خلال تعاملات اليوم الاثنين بنحو 2%.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.