Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بمواصفات رائعة.. الكشف عن هاتف ”Oppo A16“ رسمياً

19/07/2021 . 16:53

يبلغ سمك الهاتف الذكي 8.4 ملم، ويصل وزنه إلى 190 غرامًا، ويتميز غلافه الخلفي بلمسة نهائية معدنية لامعة.

Featured Image

شعار شركة أوبو. المصدر: غيتي

بكين (gadgets.ndtv)

رسمياً.. أوبو تطلق هاتف ”Oppo A16“

 

أزاحت شركة الهواتف الصينية "أوبو" رسمياً الستار عن هاتفها الجديد "Oppo A16" الذي يتميز بشاشة ”LCD“ عالية الدقة مقاس 6.52 بوصة، كما تدعم الشاشة نتوءات للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل، وفقاً لموقع "gadgets.ndtv".

وويتوفر الهاتف الجديد بثلاثة ألوان؛ هي: الأزرق والفضي والأسود، كما يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج ”Helio G35 SoC“، مقترنًا بـ3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وذاكرة تخزين سعة 32 غيغابايت.

وفي الجزء الخلفي، يحتوي الهاتف على عداد ثلاثي للكاميرا، إذ تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميغابكسل ومستشعر بدقة 2 ميغابكسل وآخر بدقة 2 ميغابكسل.

 

مواصفات شركة أوبو الصينية

 

ويبلغ سمك الهاتف الذكي 8.4 ملم، ويصل وزنه إلى 190 غرامًا، ويتميز غلافه الخلفي بلمسة نهائية معدنية لامعة.

ويعمل الهاتف على واجهة مستخدم ”ColorOS 11.1“ المستندة إلى نظام التشغيل ”أندرويد 11.1“ ولديه فتحة بطاقة ”microSD“ لتوسيع التخزين.

ويحزم الهاتف بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة تستمد الطاقة من خلال منفذ ”USB-C“، كما يدعم العديد من المزايا الأخرى؛ بما في ذلك ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

وبالنسبة للتكلفة يبلغ سعره نحو 140 دولارا أمريكيا، حيثُ إنه متوفر في إندونيسيا من خلال العديد من تجار التجزئة عبر الإنترنت.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.