نظارة جديدة تحاكي شاشة السينما.. إليكم التفاصيل

قدمت شركة ”TCL“ الصينية اليوم الجمعة، نظارتها الذكية الجديدة والتي تم التصميم والبناء بطريقة تسمح للمستخدم بارتدائها بشكل مريح لفترة طويلة.

وتتوافق النظارة الجديدة التي تأتي تحت اسم NXTWEAR G مع أكثر من 100 هاتف ذكي، وأجهزة هجينة، وأجهزة كمبيوتر محمولة من جميع الشركات المصنعة الكبرى، وفقاً لموقع “ذا فيردج“.

مواصفات النظارة الجديدة من TCL

ويمكن استخدامها بتوصيل هاتفك الذكي بمساعدة كيبل USB -C طويل بما يكفي، والذي يعمل أيضًا على شحن النظارة حتى لا تحتاج إلى الشحن بشكل منفصل.

وبحسب التسريبات، من المفترض أن تعطي الشاشة المزدوجة المدمجة مع TCL NXTWEAR G انطباعًا بأننا ننظر إلى شاشة مقاس 140 بوصة من مسافة 4 أمتار، كما ينبغي ملاحظة ان الشاشة، التي تبدو كبيرة، والتي يراها المستخدم تكون مرئية له فقط بمساعدة النظارة.

وتتكون شاشة النظارة من لوحتين Micro OLED بدقة Full HD، مقدمة من سوني، ولديها مجال رؤية 47 درجة ومعدل تحديث 60 هرتز، كما أنها مصحوبة بمكبرات صوت ستريو.

كما أن النظارة لا تحتاج إلى تثبيت تطبيق خاص، فقط قم بتوصيل هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول وستكون جاهزة للعمل.

وستصدر النظارة الشهر المقبل في أستراليا، ومن المتوقع إطلاق أوسع لها في وقت لاحق هذا العام، وسيقترب سعرها من 600 إلى حوالي 680 دولارا أمريكيا.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.

https://youtu.be/Syq5c_uTsIs