تويتر يختبر ميزات تسمح بتحقيق الربح للمستخدمين

 

  • أعلنت شركة تويتر عن بدء اختبار محدود لميزات Super Follows و Ticketed Spaces.
  • اختار تويتر “مجموعة صغيرة” من المستخدمين لاختبار هذه الميزات.
  • تتيح ميزة Ticketed Spaces تحصيل رسوم للوصول إلى إحدى غرف الصوت الاجتماعي على تويتر.
  • سيزيد تويتر نسبته من 3 في المائة إلى 20 في المائة إذا حقق المستخدم ما مجموعه 50.000 دولار على كلا النظامين.

 

أعلنت شركة تويتر عن بدء اختبار محدود لميزات Super Follows و Ticketed Spaces، حيث يمكن للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة التقدم بشكل منفصل لكل ميزة . وتقتصر ميزة Super Follows على نظام التشفيل iOS ، بينما تتوفر Ticketed Spaces على نظامي iOS و أندرويد، وفقاً لموقع “ذا فيردج“.

سيختار تويتر “مجموعة صغيرة” من المستخدمين لاختبار هذه الميزات التي تحقق دخلاً، وكلاهما تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام.

تتيح ميزة Super Follows لمنشئي المحتوى على تحقيق أرباح شهرية، من خلال تخصيص محتوى حصري ويبدأ من 2.99 دولار، ويحصل المستخدم على نصف الربح.

 

ميزات تويتر تسمح بتحقيق الأرباح

وتتيح ميزة Ticketed Spaces تحصيل رسوم تتراوح بين دولار واحد و 999 دولارًا للوصول إلى إحدى غرف الصوت الاجتماعي على تويتر. يمكن للمستخدمين معرفة ما إذا كانوا مؤهلين للتقدم عن طريق تحديد خيار “تحقيق الدخل” الجديد في الشريط الجانبي للتطبيق.

سيحتفظ المشاركون في مجموعة الاختبار مبدئيًا بنسبة 97 في المائة من الأموال التي يكسبونها باستخدام Ticketed Spaces أو Super Follows، بعد الرسوم التي يفرضها iOS و أندرويد لعمليات الشراء داخل التطبيق. سيزيد تويتر نسبته من 3 في المائة إلى 20 في المائة إذا حقق المستخدم ما مجموعه 50.000 دولار على كلا النظامين.

غردت مديرة المنتجات الرئيسية Esther Crawford قائلة: “نريد التأكد من أن الأصوات الناشئة قادرة على كسب المال، وهذا هو السبب في أنها ستكون مؤهلة لكسب حصة أكبر من البداية. … يُظهر كسب أكثر من 50 ألف دولار أنك تحصل على قيمة من هذه الميزات وأنها تساعدك على تحقيق النجاح “.

لماذا “هواوي” أكثر خطورة مما نتخيل؟