لا شيء يضاهي الشعور بالفرح عند شراء تكنولوجيا جديدة. إنها دائمًا لحظة مثيرة لكل محبي التكنولوجيا عند فتح العلبة وإزالة الملصقات .. قراءة دليل المستخدم و بدء التجربة.

إذا كنت تفتقد هذا الشعور ، هل تبحث عن شيء محدد؟ لقد وفرنا لك قائمة من أروع الأجهزة لعام 2021.

 

dji fpv طائرة بدون طيار

هل تتخيل نفسك كطيار؟ فهذه  الطائرة بدون طيار الجديدة تنقل المناظر من الكاميرا مباشرة إلى حامل سماعة الرأس , فترى ما تراه الطائرة.

إنها نسخة سهلة الاستخدام لما يستخدمه طيارو سباقات الطائرات بدون طيار في المنافسات. يمكن للطائرة نفسها أن تتحرك بسرعة قصوى تبلغ 140 كم/ ساعة  ويمكن أن تصل إلى 0-60 ميلاً في الساعة في ثانيتين فقط. يبلغ مداها الأقصى 10 كيلومترات، لكنك ستحتاج إلى مراقب يمكنه مراقبة الأشخاص أو العوائق أثناء الطيران.

التكنولوجيا الجديدة تصرف كمية  كبيرة للطاقة ، لذا ستحصل على 25 دقيقة كحد أقصى من الرحلة ، لكنها ستكون رحلة رائعة خصوصا إذا كانت في الطبيعة او الأماكن التي لا يستطيع البشر الوصول لها.

AED 4,599.00 أمازون و فيرجين ميغا ستور و جمبو

اخترنا لكم: ما هي أفضل التقنيات الجديدة لعام 2021؟

dji fpv طائرة بدون طيار

بيوسوند اميرج: مكبر صوت ذكي

مكبر صوت WiFi رفيع يتلاءم مع أي مكان ويصل إليك في كل مكان في الغرفة بصوت كامل النطاق وعريض للغاية. السماعة المنزلية المدمجة المثالية

قد يكون هذا هو أفضل مكبر صوت ذكي يمكن شراؤه بالمال. على شكل كتاب، تم تجهيز Beosound Emerge بمساعد Google حتى يتمكن من التحكم في أي تقنية منزلية متصلة متوافقة. يتم تشغيل الصوت بواسطة مكبر صوت منفصل، ومحرك متوسط ​​المدى ومضخم صوت، لذلك سينشئ صوتًا واضحاً يملأ الغرفة، على الرغم من حجمه. وإذا كان لديك ما يكفي من النقود الاحتياطية بطريقة أو بأخرى لشراء اثنين، فيمكنك إقرانها بمكبر صوت آخر لإنشاء صوت استريو.

 

اخترنا لكم: ما هي أفضل التقنيات الجديدة لعام 2021؟

مكبر صوت WiFi رفيع يتلاءم مع أي مكان ويصل الصوت إليك في كل مكان في الغرفة.

منقي دايسون حار + كول فورمالديهايد

بينما يعرف الكثير منا أن تلوث الهواء يضر بصحتنا، ربما أغفلنا ما يحدث داخل منازلنا. اتضح أن الطهي والتنظيف يملآن منازلنا بتركيزات أعلى من تلك الموجودة بالخارج. حتى أثاثنا ينبعث منه غاز الفورمالديهايد – وهي مادة كيميائية تستخدم في إنتاجه. فما الحل؟ حسنًا ، فقد ترغب في التفكير في جهاز لتنقية الهواء. تم تجهيز أحدث إصدار من Dyson’s Purifier Hot + Cool بمرشحات لمعالجة الجسيمات التي تغزو هواء المنزل، بما في ذلك الفورمالديهايد. كما أن لديها الكثير من أجهزة الاستشعار لتوفير نظرة ثاقبة حول ما يولد أكبر قدر من التلوث (الطهي ، في حالتنا ، جعل جودة الهواء “شديدة”) ، ويتضاعف كمروحة أو سخان فعال.

AED 2,499.00 دايسون و جمبو و شرف دج

اخترنا لكم: ما هي أفضل التقنيات الجديدة لعام 2021؟

شاشة سامسونج سمارت M7

هذه الشاشة الجديدة فائقة الدقة من Samsung تحدد كل مربع. يعد M7 بشكل أساسي هجينًا بين شاشة لجهاز Mac أو كمبيوتر شخصي وجهاز تلفزيون ذكي.

في اليوم ، يمكنه الاتصال بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك عبر كابل USB-C واحد ، والذي سيعمل على تشغيله أيضًا ؛ ليست هناك حاجة لتوصيله بالحائط. وفي الليل ، يمكنه سحب دفق من هاتفك الذكي عبر Wi-Fi أو الوصول إلى خدمة البث التي تختارها عبر برنامج Smart Hub المدمج.

يأتي M7 مزودًا بجهاز تحكم عن بعد للتلفزيون أيضًا ومكبرات صوت مدمجة للحصول على صوت معقول (على الرغم من أنك قد ترغب في إضافة مكبر صوت إلى المعادلة). كل هذا يعني أنك إذا قررت الاستثمار في تحسين مساحة العمل بالمنزل، فلن تحتاج الشاشة إلى العودة إلى الخزانة عندما يكون الخروج آمنًا مرة أخرى.

1549 AED جمبو و فيرجين ميغاستور و شرف دج

اخترنا لكم: ما هي أفضل التقنيات الجديدة لعام 2021؟

هذه الشاشة الجديدة فائقة الدقة من Samsung تحدد كل مربع. يعد M7 بشكل أساسي هجينًا بين شاشة لجهاز Mac أو كمبيوتر شخصي وجهاز تلفزيون ذكي.

 

ويثينج سكان واتش Withing ScanWatch

تشير الدراسات إلى أن ساعات اللياقة يمكن أن تجعل من السهل الحفاظ على لياقتك. تقوم شركة Withings للتكنولوجيا الصحية بصنع أدوات مراقبة اللياقة البدنية ذات المظهر الرائع لسنوات وأحدث ساعتها ليست استثناءً.

تخفي ساعة ScanWatch التقليدية بعضًا من أكثر التقنيات تقدمًا التي رأيناها في ساعة ذكية حتى الآن. يأخذ جهاز تخطيط القلب من الدرجة الطبية ومقياس الأكسجة قراءات مستمرة لتوفير مقياس لصحة قلبك وجهازك التنفسي. إنه يبحث عن الإشارات التي قد توحي بأنك تعاني من عدم انتظام ضربات القلب أو انقطاع النفس ، وهي حالات تؤثر على ملايين البريطانيين ولأن عددًا كبيرًا من الأشخاص لا يتم تشخيصهم.

يحتوي أيضًا على اكتشاف تلقائي للنشاط على متن الطائرة، والذي سيحدد نوع التمرين الذي تمارسه ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتسجيل المسارات التي تسلكها لتطبيقات مثل Strava. تقول ويثينغز إن ساعتها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا ، وبالتالي فإنها ستتعامل مع الغطس في المسبح.

الشيء المفضل لدينا في الساعة إلى حد بعيد هو عمر البطارية الذي ، على الرغم من أن المسافة المقطوعة قد تختلف، إلا أنها ستستمر حوالي 30 يومًا بين عمليات الشحن. نحن أيضًا مغرمون بشكل خاص بالمنبه الاهتزازي الصامت الذي يخرجك من السرير دون إيقاظ النصف الآخر.

1330 AED امازون و فيرجين

اخترنا لكم: ما هي أفضل التقنيات الجديدة لعام 2021؟

تقوم شركة Withings للتكنولوجيا الصحية بصنع أدوات مراقبة اللياقة البدنية ذات المظهر الرائع لسنوات وأحدث ساعاتها ليس استثناءً.

 

فرشاة أسنان Oral B IO

حسنًا انا من الناس التي لا ترتاح بفكرة الأداة التي تهتز و تتحرك عندما تضعها في فمك.

وبغض النظر عن ذلك، فإن فرشاة الأسنان هذه مليئة بقدر غير معقول من التكنولوجيا. سوف تتعقب المستشعرات الموجودة بالداخل حركة الفرشاة أثناء تنظيف أسنانك وتحديد المناطق التي فاتتك.

هناك أوضاع منفصلة حسب حالتك المزاجية، مثل “التنظيف المكثف” بعد يوم من الأكل أو وضع “الحساس” لمن يعانون من لثة حساسة. سيحذرك مستشعر ضغط جديد بالداخل أيضًا إذا بدأت تقنية التنظيف بالفرشاة في المبالغة بالضغط على اللثة.

1999 AED ديسيرت كارت

 

اخترنا لكم: ما هي أفضل التقنيات الجديدة لعام 2021؟

فرشاة الأسنان هذه مليئة بقدر غير معقول من التكنولوجيا.

Arlo فيديو جرس الباب

يوفر Arlo’s Video Doorbell توازنًا جيدًا بين السعر والميزات المتميزة وسهولة الاستخدام، وهو أفضل خيار لدينا للحصول على أفضل جرس باب بالفيديو إذا كنت تريد جرس باب ذكي عالي الجودة يعمل بشكل موثوق دون أن يكون مزعجًا.

ميزتها البارزة – التي تخبرنا بالفرق بين الأشخاص، والحيوانات، والمركبات، والطرود، وإرسال الإشعارات التي تريدها فقط – تعني أنك لا تتلقى تنبيهًا في كل مرة يرسل فيها نسيم قوي كيسًا بلاستيكيًا في الشارع.

القدرة على إنشاء مناطق حركة – بحيث يتم تنبيهك فقط عندما يكون هناك شخص ما بداخلها – ويضمن خيار إيقاف تشغيل جميع التنبيهات عندما تكون في المنزل (باستخدام موقع هاتفك لمعرفة ذلك) لا يصبح جرس الباب الذكي مجرد مصدر إزعاج إلكتروني آخر ولكنه أداة أمان مفيدة.

إلى جانب بعض من أفضل مقاطع الفيديو جودة التي رأيتها وشكل الكاميرا مربع  يظهر لك المزيد من عتبة داركم أكثر من معظم الكاميرات، نحب أنه يحتوي على صفارة إنذار تنطلق من التطبيق إذا اكتشفت شخصًا مريبًا.

الشيء الآخر الذي يضعه في أعلى القائمة هو خيار جهاز الرد على الطارق و تسجيل رسالة من الزائر ان لم تكن في البيت.

650 AED أمازون و شرف دج و نون 

اخترنا لكم: ما هي أفضل التقنيات الجديدة لعام 2021؟

يوفر Arlo’s Video Doorbell توازنًا جيدًا بين السعر والميزات المتميزة و الاستخدام