تويتر يكشف عن ميزة طال انتظارها.. إليكم التفاصيل

في بعض الأحيان، قد تؤدي مشاهدة معاينة الصورة في الجدول الزمني الرئيسي لتويتر إلى شيء غير مرغوب فيه. ولكن الآن فقد تحسن أخيرًا هذا الأمر.

أعلنت شركة تويتر أنها تدعم الآن معاينات أكبر للصور في المخطط الزمني الرئيسي. هذا لكل من مستخدمي iOS و أندرويد، وفقاً لموقع “ذا فيرج“.

بدأت المنصة في اختبار هذا الدعم مرة أخرى في مارس من هذا العام. والآن، أصبحت الميزة متاحة لجميع المستخدمين.

https://twitter.com/Twitter/status/1390026628957417473

إصدار الويب من تويتر

أكدت المنصة أنه سيتم عرض الصور ذات نسبة العرض إلى الارتفاع 2: 1 أو 3: 4 بالكامل في المخطط الزمني. لن يتم اقتصاص الصور بعد الآن إلى إصدار 16 : 9. ومن المثير للاهتمام، أنه بينما طرح المنصة هذا لإصدار الهاتف المحمول من تطبيقه، ستظل الصور مقصوصة على إصدار الويب من تويتر.

 

كان اختبار الاقتصاص واحدًا من تجربتين بدأهما تويتر في مارس (آذار)، أعطى الآخر لبعض المستخدمين خيار تحميل الصور بجودة 4K، بدأت الشركة في طرح هذا التعديل على الجميع في نهاية الشهر الماضي، بين التعديلين، تغيرت تجربة الصورة على المنصة بشكل كبير خلال الشهر الماضي.

 

 وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.