متى يصل تطبيق ”كلوب هاوس“ إلى نظام أندرويد؟

يعتمد التطبيق على الدعوات فقط مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص الدردشة مع شخص ما دون قبول الدعوة، ونظراً لأنه يعتمد على الصوت فقط، فلا يمكن إرسال الرسائل النصية.

image

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية - 9to5google

قريباً.. تطبيق ”كلوب هاوس“ يصل الى أجهزة أندرويد

أعلن الشريك المؤسس لتطبيق الدردشة الصوتية “كلوب هاوس” بول دافيدسون أن إصدار أندرويد من التطبيق هو حالياً أهم ميزة قيد التطوير للشركة.

ومنذ حوالي شهر، أكد التطبيق أن لديه خططاً للتوسع إلى “أندرويد”، لكن العمل لم يبدأ بعد.

وأصبح هذا التطبيق شائعاً بشكل كبير على نظام التشغيل iOS خلال الشهرين الماضيين، غير أنه لا يزال غير متاح على نظام التشغيل “أندرويد“.

 

“كلوب هاوس” يعتم

تطبيق ”كلوب هاوس“
تطبيق “كلوب هاوس”. المصدر: غيتي

د على الدعوات

ويعتمد التطبيق على الدعوات فقط مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص الدردشة مع شخص ما دون قبول الدعوة، ونظراً لأنه يعتمد على الصوت فقط، فلا يمكن إرسال الرسائل النصية.

و”كلوب هاوس” هو تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي, ولكنه عكسهم تمامًا لا يعتمد على كتابة النصوص أو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، بل هو تطبيق للدردشة الصوتية فقط، حيث إنه قائم على الصوت، وليس النص.

وشهد التطبيق إقبالًا كبيرًا من المستخدمين خلال الفترة الماضية، على الرغم من أنه موجود منذ شهر مارس (آذار) 2020.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.