”YouTube TV“ تتحضر لإطلاق حزمة من الميزات.. تعرفوا عليها!

من المنتظر أن تقدم خدمة البث التلفزيوني YouTube TV في الأسابيع المقبلة حزمة إضافية جديدة مع إمكانية البث بدقة 4K، والمشاهدة بلا اتصال بالانترنت، والبث المتزامن غير المحدود في المنزل، بحسب ما أعلنت شركة غوغل.

وأصبحت خدمة البث التلفزيوني من غوغل هي الخيار المفضل للبث التلفزيوني المباشر بعد تراجع خدمة الكابل التقليدية، وهذا ما دفع الشركة إلى تقديم المزيد من الميزات الجديدة، بما في ذلك البث المباشر بدقة 4K.

صورة تظهر شعار موقع "يوتيوب".

صورة تظهر شعار موقع “يوتيوب”. المصدر: غيتي

تنزيل التسجيلات دون الاتصال بشبكة الانترنت

 

ولم تحدد غوغل موعد وصول هذه الميزات التي تسمح بتنزيل التسجيلات لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال بشبكة الانترنت.

وأكدت غوغل عبر تدوينة جديدة بعض التحديثات المخطط لها لمنتجاتها الأساسية، بما في ذلك منصة يوتيوب نفسها ويوتيوب ميوزك وكذلك YouTube TV.

كما تمنح هذه الحزمة الإضافية أيضًا العائلات القدرة على استخدام YouTube TV عبر المزيد من الأجهزة في وقت واحد، وهي متاحة إلى ثلاثة أجهزة حالياً.

ومن غير المعروف تكلفة هذه الحزمة الإضافية، حيث تبدأ الخدمة من سعر 65 دولار في الشهر.

كما ليس من الواضح ما إذا كان سيكون هناك أي قيود على القنوات أو العروض التي تدعم التنزيلات في وضع عدم الاتصال، ولا تقدم الشركة أي أمثلة على المحتوى الذي سيكون متاحًا بدقة 4K.

وتجدر الإشاة إلى أن خدمة البث التلفزيوني YouTube TV تقدم في الوقت الحالي بثًا تلفزيونيًا مباشر وفيديوهات بحسب الطلب و DVR قائم على السحابة من أكثر من 85 شبكة تلفزيونية.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الانترنت؟
ليس خافياً على الجميع أن الانترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.