أخبار الآن | الولايات المتحدة – twitter

يسعى موقع “تويتر” إلى مكافحة المعلومات المضلّلة والخاطئة عبر سلسلةٍ من الإجراءات، خصوصاً في الفترة التي ارتبطت بالانتخابات الأمريكية 2020.

ويختبر الموقع حالياً ميزة جديدة مرتبطة بروابط الأخبار، ومن خلالها سيعمد “تويتر” لتذكير المستخدم بقراءة النص الكامل الموجود داخل الرابط قبل إعادة التغريد.

وبموجب الميزة الجديدة، فإنه عندما يقوم المستخدم بالضغط على زر “إعادة التغريد”، فإنه ستنبثق أمامه نافذة أخرى تدعوه للدخول إلى رابط المقال وقراءة المحتوى، ليقوم بعد ذلك بإعادة التغريد.

وبحسب “تويتر”، فإنّ مشاركة الأخبار على منصته هو أمرٌ رائع، إلا أنه يجب معاينة تلك الأخبار قبل نشرها، خصوصاً أن العناوين لا تقدّم القصة الكاملة والواضحة.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.