أخبار الآن | firstpost

 

لقد مر شهر فقط منذ أن أطلقت شركة آبل تشكيلة آيفون 12 ، وقد بدأ المحلل الشهير المهتم بشركة ابل السيد Ming-Chi Kuo في التنبؤ بما قد تتميز به طرازات سلسلة آيفون 13. ويعتقد المحلل أن سوف تأتي سلسلة ايفون 13 القادمة بأربعة إصدارات مختلفة بذات التسلسل في الأسماء 13 و 13 ميني و برو و برو ماكس.

أشار السيد Ming إلى نية ابل التركيز على تطوير الكاميرا واسعة المجال Ultra Wide في هواتف ايفون 13 برو و رو ماكس لتصبح بفتحة عدسة F/1.8 مع 6 عدسات مقارنة بهواتف ايفون 12 برو و برو ماكس الحالية والتي تحمل كاميرا واسعة المجال بفتحة عدسة F/2.4 و 5 عدسات و تركيز ثابت.

الكاميرا واسعة المجال Ultra Wide في الايفون هي المسؤولة عن التقاط الصور والفيديو بزواية تصوير أكبر لتضمين أكبر جزء من المشهد المراد تصويره.

هواتف ايفون 13 سوف يتم الكشف عنها في شهر سبتمر من العام القادم كما كان معتاداً في وقت سابق، ويتوقع بحسب البحث المنشور زيادة في الإقبال على الشراء.

سوف تشهد مبيعات هواتف ايفون 13 نمواً يتخطى مبيعات هواتف ايفون 12 الحالية وذلك بفضل دعم شبكات الجيل الخامس 5G والتوسع في البنية التحتية الخاصة بتلك الشبكات من قبل شركات الاتصالات في العديد من الدول حول العالم، وفقاً للبحث.

جدير بالذكر أن مصادر أخرى قد ذكرت تسريبات تفيد بأن هواتف ايفون 13 سوف تأتي بنفس أحجام هواتف ايفون 12 الحالية مع جعل الشاشة من نوع ProMotion التي تدعم معدل تحديث حتى 120 هيرتز.

 

مميزات لا يعرفها معظم مستخدمي آيفون
في هذا الفيديو استعرضنا ٤ ميزات وإعدادات مخفية ربما قد يجهلها كثيرون من مستخدمي آيفون.