أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة – gulfnews


أعلنت شركة  هواوي عن إطلاق تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من بنك أبوظبي الأول (FAB) على متجر هواوي، مما يسمح للمستخدمين بإدارة حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية مباشرة من أجهزتهم المحمولة.
يسمح تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول من بنك أبوظبي الأول لعملاء الإمارات العربية المتحدة بإدارة حساباتهم وبطاقاتهم الائتمانية وتحويل الأموال ودفع فواتيرهم مباشرة من أجهزتهم المحمولة. وتعكس هذه الإضافة الأخيرة إلى متجر هواوي التزام الشركة بالعمل عن كثب مع المطورين والشركاء في الصناعة المالية.
وقال رامانا كومار ، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم المدفوعات والخدمات المصرفية الرقمية في بنك أبوظبي الأول:”التزامنا تجاه عملائنا هو أن نضعهم دائمًا في المقدمة.  لهذا السبب نريد أن نجعل تجربتهم المصرفية بسيطة وسلسة قدر الإمكان ونضمن إمكانية الوصول إلى خدماتنا المصرفية من أي مكان.  ستساعدنا الشراكة مع هواوي لتوفير الوصول إلى تطبيق FAB Mobile الخاص بنا من خلال متجر هواوي على الوفاء بهذا الالتزام”.
يُعد تطبيق FAB Mobile جزءًا من مجموعة متنامية من تطبيقات الخدمات المالية والمصرفية والحكومية التي انضمت إلى نظام Huawei Mobile Service (HMS).
تعمل هواوي بشكل وثيق مع المطورين المحليين في الإمارات العربية المتحدة لزيادة تفاعل العملاء من خلال تقديم مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة من خلال متجر هواوي. تم دعم هذا الالتزام من خلال الاستثمار المكثف في توطين التطبيقات بحيث توفر المزيد من الوظائف للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة.  وهذا يعني أن 95٪ من أفضل التطبيقات في الشرق الأوسط وأفريقيا متاحة الآن على متجر هواوي”.
نتج عن التعاون مع المؤسسات الرئيسية تقييمات عالية لتجربة المستخدم للتطبيقات المحلية على Huawei AppGallery.  يضمن نظام الأمان والحماية الشامل الخاص به التحقق من المطورين وأن جميع التطبيقات في السوق آمنة وتحافظ على خصوصية بيانات المستخدمين.
لماذا “هواوي” أكثر خطورة مما نتخيل؟
بعد الجدل الذي سببه الصراع بين الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى من جهة وبين الصين بسبب شركة هواوي، برز الى العلن تساؤلات عن مدى خطورة الأخيرة وإصرار الدول على التحقيق بنشاطاتها بمجال تكنولوجيا الاتصالات والمراقبة.
https://youtu.be/KZUrAhorZr8